Uncategorizedعلم

سوق الأشرطة اللاصقة حسب النوع والتكنولوجيا والجغرافيا والنطاق المستقبلي

نمو سوق الأشرطة اللاصقة

أدى النمو السريع لصناعة السيارات ، وخاصة في دول آسيا والمحيط الهادئ مثل الصين والهند ، إلى زيادة متطلبات الأشرطة اللاصقة بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. وذلك لأن هذه الأشرطة تستخدم على نطاق واسع إما في شكل أشرطة حماية أو أشرطة مزدوجة الحجم في صناعة السيارات. علاوة على ذلك ، يتيح استخدام الأشرطة اللاصقة لمصنعي السيارات الابتعاد عن المثبتات الميكانيكية التقليدية مثل البراغي والبراغي.

تحميل نموذج التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/adhesive-tapes-market/report-sample

وبالتالي ، مع الاستخدام المتضخم للأشرطة اللاصقة في مختلف الصناعات ، سيسجل السوق العالمي للأشرطة اللاصقة نموًا كبيرًا في السنوات المقبلة. بعبارات أبسط ، يُعرّف الشريط اللاصق بأنه شريط مرن مستمر مصنوع من رقائق معدنية أو ورق أو غشاء بلاستيكي أو قطعة قماش مغطاة بطبقة رقيقة للغاية من مادة لاصقة لزجة دائمة إما على جانب واحد أو على كلا الجانبين. تُعرف هذه الأشرطة أيضًا باسم الأشرطة اللاصقة والأشرطة ذاتية اللصق والأشرطة الحساسة للضغط والأشرطة.

تتوفر الأشرطة اللاصقة بشكل شائع في شكل صفائح أو لفات بأحجام مختلفة. وهي مطلوبة بشكل متزايد لاستخدامها في تغليف المنتجات والتطبيقات الملزمة في مجالات الرعاية الصحية ، والتجارة الإلكترونية ، وصناعات الأغذية والمشروبات. ينقسم سوق الأشرطة اللاصقة ، على أساس النوع ، إلى الأشرطة المتخصصة والسلعية. بين الاثنين ، من المتوقع أن تشهد فئة الأشرطة المتخصصة نموًا سريعًا في السوق في السنوات القادمة.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=adhesive-tapes-market

السوق العالمي للأشرطة اللاصقة
• حسب النوع – السلعة والتخصص
• حسب التقنية – قائم على الماء ، ومذيب ، وعلى أساس ساخن الذوبان
• حسب الاستخدام النهائي – التغليف ، المستهلك والمكتب ، الرعاية الصحية ، السيارات ، الكهرباء والإلكترونيات ، البناء والتشييد ، وغيرها (الأثاث ، الطباعة ، الزراعة ، والترفيه)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق