Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

سوق الأحذية الرياضية تحليل مفصل لأرقام الصناعة الحالية مع نمو التوقعات

سوق الأحذية الرياضية

تشمل العوامل الرئيسية التي تدفع نمو سوق الأحذية الرياضية العالمية ، تزايد عدد سكان العالم ، وزيادة الوعي حول نمط الحياة الصحي ، وزيادة الدخل المتاح في الاقتصادات الكبرى ، والزيادة المقابلة في الطلب على الأحذية المبتكرة والمريحة.

الحذاء الرياضي هو اسم عام للأحذية المصممة أساسًا للرياضة أو لأشكال أخرى من التمارين البدنية ، ولكن في السنوات الأخيرة يتم استخدامها للأنشطة غير الرسمية. تُستخدم الأحذية الرياضية للألعاب الرياضية وغيرها من أشكال التدريب ، مثل المشي والركض والجري والتمارين الرياضية. وهذا يشمل أحذية كرة السلة وأحذية اللياقة البدنية وأحذية المشي والجري وما إلى ذلك.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/athletic-footwear-market/report-sample

من الناحية الجغرافية ، تهيمن منطقة آسيا والمحيط الهادئ على سوق الأحذية الرياضية العالمية بحصة 40٪ تقريبًا. السبب الرئيسي لهيمنة منطقة آسيا والمحيط الهادئ هو العمالة الرخيصة ، والتركيز الشديد لمصنعي الأحذية الرائدين ، وتوافر المواد الخام الرخيصة. الاهتمام المتزايد بالرياضات الرياضية ، وتحسين الوعي بأنماط الحياة الصحية ، وتصاعد الطلب على الأحذية المبتكرة ، وزيادة المبيعات الموسمية (بسبب الأحداث الرياضية) ، هي بعض العوامل التي تساهم في نمو سوق الأحذية الرياضية في الولايات المتحدة. من المتوقع أن تنمو أمريكا الشمالية بوتيرة بطيئة لأسباب مثل المواد العالية وتكلفة العمالة والمنافسة القوية.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=athletic-footwear-market

اكتسبت العديد من الشركات الجديدة في سوق الأحذية الرياضية أهمية في الماضي القريب. على سبيل المثال ، أصبحت Skechers USA ثاني أكبر شركة للأحذية الرياضية في عام 2014. وكان انخفاض أسعار منتجات Skechers هو السبب الرئيسي لنموها في سوق الولايات المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق