Uncategorizedعلم

سوق الأحبار الرقمية حسب النوع والصياغة والتطبيق والنطاق المستقبلي

سوق الأحبار الرقمية

من المتوقع أن يسجل سوق الأحبار الرقمية معدل نمو سنوي مركب قدره 5.4٪ خلال فترة التنبؤ. تنمو صناعة التعبئة والتغليف بسبب الطلب المتزايد على المواد الغذائية المعبأة وتصاعد الناتج المحلي الإجمالي للعديد من البلدان. علاوة على ذلك ، سيؤدي التركيز المتزايد على رقمنة الكتب إلى زيادة الطلب على الأحبار الرقمية في المستقبل.

تنزيل نموذج التقرير على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/digital-inks-market/report-sample

تستخدم جميع هذه القطاعات حجمًا كبيرًا من أحبار التصوير الكهربائي ، نظرًا لتزايد استخدامها في آلات التصوير وطابعات الليزر. توفر هذه الأحبار جودة عالية للرسومات والصورة والنص وسرعة توجيه (4 جزء في المليون – 1000 جزء في المليون). ومع ذلك ، فإن استخدام الأحبار الرقمية النافثة للحبر سيزداد في المستقبل ، نظرًا لتكلفتها المنخفضة وزيادة استخدامها في المطبوعات والملصقات. تحتوي هذه الأحبار على وسط سائل للغاية يشكل قطرات دقيقة ذات شحنة كهربائية. نتيجة لذلك ، يمكن انحراف الأحبار لتقع في مكان دقيق لإنشاء شخصية أو صورة على الورق.

جغرافيًا ، تستهلك أمريكا الشمالية أكبر حجم من الأحبار الرقمية ، نظرًا لارتفاع الطلب من صناعة الطباعة المكتبية والتجارية وتوسع قطاع الإلكترونيات.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=digital-inks-market

السوق العالمي للأحبار الرقمية
• حسب النوع – تخطيط كهربائي ونافثة للحبر
• بالتركيب – ذو أساس مائي ، ذو أساس مذيب ، ذو أساس زيتي ومعالج بالأشعة فوق البنفسجية
• حسب التطبيق – الطباعة التجارية ، الطباعة المكتبية ، التغليف (التغليف المرن ، الحاويات الصلبة ، الملصقات وأكياس البيع بالتجزئة والأكياس) ، الطباعة الصناعية ، النشر (الدوريات ، الصحف ، الكتب وغيرها) ، المنسوجات وغيرها

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق