اعمال

سوق أنظمة فتح البوابة الأوتوماتيكية لتشهد نموًا واضحًا خلال 2018-2026

تساعد الحواجز التلقائية على مستوى كبير في الحفاظ على حركة المرور المزدحمة بسرعة عن طريق الحد من الوصول إلى القوى العاملة المصرح لها كما كانت. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الجمع بين هذه الحواجز التلقائية وأنواع مختلفة من أنظمة التحكم في الوصول ، على سبيل المثال ، لوحات المفاتيح ، والبطاقات الذكية التي لا تلامس ، وأنظمة الوصول بدون استخدام اليدين ، وتوجيه مكالمات الاتصال الداخلي ، وغيرها ، لتسهيل الوصول. تم تقييم المتطلبات المتزايدة ، وكذلك استخدام الحواجز الآلية في جميع أنحاء المناطق السكنية وكذلك محاور النقل لتحسين الأمن بالإضافة إلى السلامة في جميع أنحاء المنطقة ، لتغذية توسع الحواجز الأوتوماتيكية وعلى طول هذه الخطوط ، أنظمة فتح البوابة التلقائية على مر السنين القادمة.

في كل صناعة ، أدى إطلاق أحدث التقنيات والمعدات إلى ترقية الصناعة ، مما أدى إلى تحقيق فوائد مختلفة ، على سبيل المثال ، تناسق المنتج الفائق ، ونعومة سطح الباب الأعلى بالإضافة إلى الحجم الدقيق. بالإضافة إلى ذلك ، يُعتقد أن قطاع البوابة يتحرك في اتجاه مسار التحسين الذكي نتيجة لنظام التحكم في الوصول المتكامل مع تصميم متعدد الأزرار وخيار النسخ الاحتياطي للبطارية والأقفال الميكانيكية ، من بين أمور أخرى.

طلب نموذج تقرير مع Industry Insights على:  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3265

ارتفاع التصنيع في الدول النامية ، على سبيل المثال ، جنوب إفريقيا والبرازيل والصين يُحسب لها توفير الوقود اللازم للبوابات الآلية في جميع أنحاء العالم للمخاوف المرتبطة بالأمن والسلامة على مدى السنوات القادمة. وقد أدى الدعم المقدم من الحكومة إلى جانب توسيع نطاق الاستعانة بمصادر خارجية لمساعي الإنتاج من الدول الناشئة إلى دفع التصنيع في هذه الاقتصادات النامية.

في الوضع الحالي ، يتوقع السوق العالمي توسعًا في عمليات البناء بالإضافة إلى زيادة استثمارات البنية التحتية التي تعد أيضًا المؤشر الرئيسي الذي يحرك السوق. إن تطوير ابتكار التصنيع لهذه البوابات ، وإنشاء أعمدة أوتوماتيكية وبساطة المقبض ، وزيادة متطلبات الحواجز الآلية في جميع التطبيقات السكنية وتطبيقات النقل هي مؤشرات مختلفة متوقعة من شأنها أن تساعد في تطوير السوق.

وبالمثل ، من المتوقع أن يواجه السوق بعض التحديات. إنشاء هذه البوابات ليس بسيطًا بشكل خاص ، كما أن المالكين هم من يقررون أنماطًا مختلفة من البوابات – بوابات آلية ، بوابات مبنية من مواد مختلفة بطرق مختلفة للفتح. تتميز البوابات الأوتوماتيكية ، عند مقارنتها بالبوابات الأساسية ، بتصميمات معقدة بحيث تعمل بشكل منتج وفعال في كل طريقة. ثم مرة أخرى ، تتطلب البوابات الأوتوماتيكية استثمارات جديرة بالملاحظة عند مقارنتها بالبوابات الأساسية ، والتي يمكن الاستدلال عليها من المكونات الإلكترونية والكهربائية والميكانيكية المختلفة المنسقة مع البوابات السابقة. إن أفضل تحقيق ممكن للموقع حيث يجب إنشاء البوابات جنبًا إلى جنب مع الحاجة إلى عمال مختصين هو أهم مؤشرات التقييم التي تحث على النفقات المذهلة للبوابات.

للحصول على رؤى شاملة حول المشهد الإقليمي لسوق الكلمات الرئيسية ، اشترِ الآن:  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3265/Single

تصنيع أجهزة مرتبطة أكثر ذكاءً ، فهو يتطلب مستوى من اعتماد البرمجيات والأجهزة والابتكار لم يتم ملاحظته مطلقًا ، والكثير منها له أسس أساسية في أعمال مختلفة. لهذا السبب يُنظر إلى غالبية الشركات على أنها تتبنى منهجيات الأعمال العضوية بينما تسلط منظمات المستوى الأول والثاني الضوء على منهجيات الأعمال غير العضوية لتحقيق أهدافها وتقليل المنافسة وتوسيع نطاق تواجدها الإقليمي. أدت التطورات التكنولوجية إلى تعزيز القطاع الذي يتجه نحو آفاق جديدة وجذب متنافسين جدد أو شركات جديدة. في الآونة الأخيرة في أغسطس 2018 ، بدأت شركة Accenture (الولايات المتحدة) في مركز ابتكار الدفاع عن الحركة جنبًا إلى جنب مع خصائص مكتب التصميم المشترك ، blockchain ، والذكاء الاصطناعي ، ومساحة IoT التجريبية ، والروبوتات ، في Canberra (أستراليا) ، لتوفير مساحة عمل مشتركة للتصميم لوزارة الدفاع والمنظمات الأمنية.

من بين اللاعبين الرئيسيين الآخرين في السوق النشطين في السوق على مستوى العالم ، شركة Nice S.p.A و The Chamberlain Group Inc. و TiSO Company و CAME BPT UK و PILOMAT s.r.l. و Macs Automated Bollard Systems Ltd و RIB srl و Gandhi Automations Pvt Ltd و CASIT s.n.c. di C.C.Ramella & C.، FAAC Group، PROTECO Srl، Ditec Entrematic، S M Dooromatics، Zhejiang Xianfeng Machinery Co.، Ltd. مع آخرين.

طلب تقرير التخفيضات على:https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3265  

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق