Uncategorized

سوق أنظمة التبريد الصناعي الاتجاهات الحديثة والتطورات والتحديات والفرص

يؤدي التوسع في صناعة تجهيز الأغذية والمشروبات في البلدان النامية ، وتنويع التطبيقات في المواد الكيميائية والأدوية ، وقطاعات صناعة سلسلة التبريد إلى زيادة مبيعات أنظمة التبريد الصناعي. يشير مصطلح “نظام التبريد الصناعي” إلى معدات التبريد الكبيرة المستخدمة للأغراض الصناعية.

اطلب نسخة نموذجية من التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/industrial-refrigeration-equipment-market/report-sample

من خلال تحقيق إيرادات قدرها 23،862.7 مليون دولار وفقًا لدراسة P&S Intelligence ، من المقرر أن يشهد سوق أنظمة التبريد الصناعية معدل نمو سنوي مركب يبلغ 5.8٪ خلال الفترة المتوقعة 2018-2023 ومن المتوقع أنه بحلول عام 2023 ، ستكون قيمة المجال 33614.3 مليون دولار. عند التقسيم حسب نوع المعدات ، يمكن فصل سوق أنظمة التبريد الصناعية إلى ضواغط ومبخرات وأجهزة تحكم ومكثفات وغيرها.

عند الحديث عن التطورات الحالية في سوق أنظمة التبريد الصناعية ، لوحظ تحول فيما يتعلق بتكنولوجيا التبريد. على الصعيد العالمي ، يتخلص المصنعون من مركبات الكربون الكلورية فلورية (CFCs) ويتحولون إلى مبردات صديقة للبيئة ، مثل ثاني أكسيد الكربون والأمونيا.

قم بالاستفسار قبل شراء التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=industrial-refrigeration-equipment-market

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة على سوق أنظمة التبريد الصناعية

  • الحجم التاريخي والحالي لسوق أنظمة التبريد الصناعية
  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة

مقالات ذات صلة

إغلاق