Uncategorizedالعالمية

حجم سوق حمض الأديبيك ، التجزئة ، النمو والتحليل المستقبلي

سوق حمض الأديبيك

ينمو سوق حمض الأديبيك مع نمو صناعات المستخدم النهائي بما في ذلك الأحذية والإلكترونيات والسيارات في الهند والصين ، ومن المفترض أن يظل عاملاً بارزًا يقود سوق حمض الأديبيك في آسيا والمحيط الهادئ.

تنزيل نموذج التقرير على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/adipic-acid-market/report-sample

يعتبر حمض الأديبيك مادة خام أساسية للإنتاج التجاري للنايلون 6.6 وهو أهم مادة البولي أميد للأغراض الصناعية. يتم إنتاجه بشكل تقليدي باستخدام العديد من المنتجات المشتقة من البترول بما في ذلك البنزين والفينول والسيكلوهكسان. ومع ذلك ، فقد تم التخلص من الفينول كمادة خام لإنتاج حمض الأديبيك بسبب التحول في سوق الهيدروكربونات ، بينما كان الهكسان الحلقي يستخدم بشكل أساسي كبديل وهو منتج رئيسي الآن لحمض الأديبيك المنتج عالميًا.

يعتبر إنتاج النايلون هو التطبيق الرئيسي لحمض الأديبيك. تستخدم هذه المواد بشكل عام في تصنيع مكونات السيارات. يستخدم حمض الأديبيك أيضًا في قطاعات أخرى تشمل الدهانات والإضافات البلاستيكية والمضافات الغذائية وراتنجات البولي يوريثان ومواد التشحيم منخفضة الحرارة والألياف الاصطناعية.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=adipic-acid-market

تكمن الفرصة في السوق مع حمض الأديبيك الحيوي الذي أثبت جدواه وهو حاليًا في مرحلة تقدمه. يُفترض أن حمض الأديبيك الحيوي مفيد لجميع التطبيقات التي يستخدم فيها حمض الأديبيك الاصطناعي حاليًا. يتمتع منتجو حمض الأديبيك الحيوي بفرصة لاستبدال سوق حمض الأديبيك الاصطناعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق