Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

حجم سوق الحاويات المبردة ، أفضل اللاعبين ، الاتجاهات في السنوات القادمة

سوق الحاويات المبردة

يؤدي العدد المتزايد من طرق التجارة في العديد من البلدان وبين مختلف البلدان إلى زيادة الطلب على الحاويات المبردة. يحتوي طريق تجاري واحد على عدة شرايين طويلة المسافة ، والتي قد تكون مرتبطة أيضًا بشبكات أصغر مختلفة من طرق النقل غير التجارية والتجارية. يعمل الارتفاع السريع في حجم التجارة البحرية في جميع أنحاء العالم على تعزيز الطلب على الحاويات المبردة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اعتماد تقنية التتبع في الوقت الفعلي في الحلول اللوجستية يغذي متطلبات هذه الحاويات.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/reefer-container-market-report/report-sample

بسبب العوامل المذكورة أعلاه ، تزداد شعبية الحاويات المبردة في جميع أنحاء العالم. هذا يغذي ازدهار السوق العالمية للحاويات المبردة. وفقًا لتوقعات شركة P&S Intelligence ، وهي شركة أبحاث سوق مقرها الهند ، سترتفع قدرة السوق من 2915.6 ألف وحدة مكافئة عشرين قدمًا (TEU) إلى 5981.6 ألف حاوية نمطية من 2019 إلى 2030. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يصل السوق التقدم بمعدل نمو سنوي مركب قدره 7.3٪ بين عامي 2020 و 2030.

من الناحية الجغرافية ، من المتوقع أن يشهد سوق الحاويات المبردة أسرع نمو في منطقة أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا (LAMEA) في السنوات القادمة. في هذه المنطقة ، سيزداد انتشار الحاويات المبردة بشكل كبير في البرازيل في السنوات المقبلة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الاتجاه المتزايد للصناعات نحو الابتكار التكنولوجي وزيادة تجارة الأطعمة المبردة والمجمدة بين البلاد والدول النامية الأخرى مثل الهند والصين.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=reefer-container-market-report

وبالتالي ، من الآمن أن نقول إن الطلب على الحاويات المبردة سيتزايد في جميع أنحاء العالم في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى زيادة التجارة بين مختلف الدول ، بسبب العولمة والحاجة المتزايدة لأنظمة نقل أسرع وأفضل حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق