اعمالالصحةالعالميةتقنية

توقع ازدهار في سوق الوراثة الخلوية الجزيئية في المملكة العربية السعودية في المستقبل

يتم إنشاء الخلايا وتدميرها في الجسم كل يوم ، ولكن في كثير من الأحيان يحدث خلل في النظام. عندما يحدث هذا ، يصبح معدل تكاثر الخلايا أعلى بشكل كبير من معدل تكاثر الخلايا المبرمج والالتهام الذاتي ، وكلاهما شكل من أشكال موت الخلايا الطبيعي. هذا ما يسبب السرطان في النهاية ، وهو المسؤول عن أكثر من 9.5 مليون حالة وفاة بشرية كل عام ، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO).

تلقي نسخة من هذا التقرير: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/molecular-cytogenetics-market/report-sample

نتيجة للبحث والتطوير القوي ، من المتوقع أن ينمو سوق الوراثة الخلوية الجزيئية إلى 3.3 مليار دولار بحلول عام 2023 ، من 1.8 مليار دولار في عام 2017 ، بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 9.9٪ خلال الفترة 2018-2023. يتضمن علم الوراثة الخلوية الجزيئي دراسة الخلية على المستوى الكروموسومي ، لفهم تكوين الأورام ، بحيث يمكن ابتكار طرق فعالة للتعامل معها. الآن ، على الرغم من أن التركيب الكروموسومي الأساسي هو نفسه وكل شخص لديه 46 كروموسومًا في 23 زوجًا ، إلا أن هناك اختلافًا طفيفًا في مكان ما ، وإلا سيكون كل الناس متماثلين.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=molecular-cytogenetics-market

لإنجاز مثل هذه الدراسات ، هناك حاجة إلى مجموعة متنوعة من البرامج والخدمات والأدوات والمواد الاستهلاكية. من بين هؤلاء ، تشهد المواد الاستهلاكية أعلى طلب ، حيث يتم استخدامها بشكل متكرر أثناء مثل هذه الدراسات ، مما يؤدي إلى استنفاد المخزون بسرعة إلى حد ما. من ناحية أخرى ، فإن الأدوات هي في الغالب المعدات الإلكترونية المستخدمة لهذا الغرض ، وهي استثمار طويل الأجل. في السنوات القادمة ، من المتوقع أن ينمو الطلب على البرامج والخدمات بشكل أسرع ، نظرًا للاختراقات الجديدة في هذا المجال ، يتم إطلاق البرامج المتقدمة من قبل الشركات المصنعة للأجهزة.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم

مقالات ذات صلة

إغلاق