اعمال

توقعات نمو وتطور سوق الجبن لعام 2027 | اتجاهات أبحاث السوق

بلغت قيمة سوق الجبن العالمي 6.79 مليار دولار أمريكي في عام 2017 ومن المتوقع أن تصل إلى 8.1 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 2.23٪ خلال الفترة المتوقعة.

تشير التقديرات إلى أن الشيدر تمتلك الحصة الأكبر في السوق خلال فترة التوقعات بسبب زيادة الاستثمارات في ابتكار المنتجات من قبل الشركات المصنعة وزيادة شعبية منتج الشيدر في جميع أنحاء العالم. من المتوقع أن يقود الجبن المعالج نمو السوق خلال فترة التوقعات بسبب زيادة شعبية الجبن المطبوخ بين المستهلكين في جميع أنحاء العالم.

تزداد شعبية الجبن بسبب احتوائها على نسبة عالية من البروتين والدهون والكالسيوم. يعد التوافر الواسع للجبن بمذاق مختلف وميزات محسنة أكثر من الحليب من العوامل الدافعة لنمو السوق بطريقة إيجابية. من المتوقع أيضًا أن يؤدي تزايد الوعي الصحي بين المستهلكين إلى زيادة الطلب في سوق الجبن في جميع أنحاء العالم. ارتفاع الغذاء وأمبير. صناعة المشروبات التي تليها زيادة الطلب على الأغذية المصنعة تدفع نمو السوق. يوفر الابتكار في المنتج فرصًا هائلة للاعبين في السوق وفي نفس الوقت سيؤدي الوعي المتزايد بشأن الأمراض المزمنة إلى تقييد نمو السوق. يقدم التقرير قائمة مفصلة بالسائقين والقيود المفروضة على السوق ، والتي تؤثر على نمو السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الفرص المتوقعة والاتجاهات الرئيسية الناشئة.

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/4017

تشير التقديرات إلى أن منطقة آسيا والمحيط الهادئ تمتلك الحصة الأكبر في السوق خلال فترة التوقعات بسبب زيادة الطلب على الأطعمة السريعة مع الجبن الإضافي. من المتوقع أن يؤدي تغيير تفضيلات المستهلكين تجاه نمط الأكل إلى تعزيز نمو السوق. من المتوقع أن يؤدي تزايد الطلب على المنتجات المصنعة في البلدان النامية مثل الهند والصين إلى تعزيز نمو السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يعد ارتفاع مستوى المعيشة للمستهلكين والقدرة على تحمل التكاليف المتزايدة لسكان الطبقة الوسطى من العوامل الدافعة الأخرى للسوق في هذه المنطقة. من المتوقع أن تعمل الهند والصين واليابان على زيادة نمو السوق في فترة التوقعات في هذه المنطقة بسبب ارتفاع الدخل المتاح وزيادة عدد السكان في هذه البلدان.

يتضمن التقرير دراسة مفصلة لنموذج القوى الخمس بورتر لتحليل العوامل المختلفة التي تؤثر على نمو السوق. علاوة على ذلك ، تغطي الدراسة أيضًا تحليل جاذبية السوق وتحليل PESTLE وتحليل سلسلة القيمة وتحليل SWOT.

نطاق التقرير لسوق الجبن

سوق الجبن العالمي حسب النوع
جبنة طبيعية
الجبن المطبوخ

سوق الجبن العالمي حسب المنتج
فيتا
موزاريلا
روكفور
شيدر
آحرون

تقرير الشراء الآن مع تحليل COVID-19 @  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/4017/Single

سوق الجبن العالمي حسب المنطقة
شمال امريكا
أوروبا
آسيا والمحيط الهادئ
الشرق الأوسط وأمبير. أفريقيا
أمريكا الجنوبية

اللاعبون الرئيسيون العاملون في سوق الجبن العالمي
مصنع كادي للجبن
شركة هوك للجبن
ألبان كرافت وبورنيت
المراعي
أمول
جبنة بيغا
مجموعة بيل
جبن بلتسوي
مصنع برونكو للجبن
ألبان الأم
أغذية حليب باراج
شركة Alra Fods
مجموعة فونتيرا التعاونية المحدودة.
مجموعة مونديليز الدولية

طلب تقرير التخفيضات @https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/4017

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق