Uncategorized

توقعات سوق VoWiFi حسب الحجم وحالة الطلب من النوع والتطبيقات والتوقعات المستقبلية

وفقًا لتقرير صادر عن P&S Intelligence ، من المتوقع أن يصل سوق الصوت العالمي عبر شبكة Wi-Fi (VoWiFi) إلى قيمة 22801.2 مليون دولار بحلول عام 2030 ، من 2035.3 مليون دولار في عام 2019 ، ومن المتوقع أن يتقدم بمعدل نمو سنوي مركب 24.5٪ خلال التوقعات الفترة (2020-2030). ينمو السوق بقوة بسبب توفر نقطة اتصال Wi-Fi في جميع أنحاء العالم والتحسين الكبير في جودة الخدمة (QoS) للمستخدمين.

اطلب الحصول على نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/voice-over-wifi-vowifi-market/report-sample

من حيث المستخدم النهائي ، ينقسم سوق VoWiFi إلى تجاري وسكني ، حيث كان القسم السكني يحتل الحصة الأكبر من السوق خلال 2014-2019. يرجع الاستخدام المتزايد لخدمات VoWiFi في القطاع السكني إلى فوائدها ، بما في ذلك خدمة الاتصال غير المنقطعة ، حتى في الأماكن التي بها شبكة خلوية ضعيفة أو بدون شبكة خلوية.

من المتوقع أن يسجل القسم التجاري أعلى معدل نمو سنوي مركب في السنوات القادمة ، بسبب زيادة تغطية شبكة Wi-Fi في الأماكن العامة والمجمعات الصناعية والمكاتب من بين مواقع أخرى. عندما يتم أخذ التكنولوجيا في الاعتبار ، يتم تصنيف سوق VoWiFi إلى نظام فرعي للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت ، والصوت عبر الوصول العام LTE (VoLGA) ، والاحتياطي بتبديل الدارات.

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=voice-over-wifi-vowifi-market

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة على سوق VoWiFi

  • الحجم التاريخي والحالي لسوق VoWiFi
  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة

مقالات ذات صلة

إغلاق