Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

توقعات سوق تكنولوجيا صف السيارات الآلي لمواقف السيارات | عوامل التطوير وأحدث الفرص

سوق تكنولوجيا صف السيارات الآلي

نشرت P&S Intelligence تقريرًا بحثيًا جديدًا بعنوان “Automated Valet Parking Technology Market t: التحليل العالمي للصناعة والتنبؤ حتى عام 2030 ، (لم يعد النموذج الحالي لمواقف السيارات قادرًا على التعامل مع الطلب المتزايد على صف السيارات بكفاءة. الطلب للحصول على حلول محدثة لوقوف السيارات ، يمكن التعامل معها باستخدام تقنية صف السيارات الآلية (AVP) أو وقوف السيارات بدون سائق ، دون زيادة المساحة المخصصة لوقوف السيارات. علاوة على ذلك ، قد تساعد هذه التقنية في تحسين المساحة المتاحة وإفراغها لوقوف السيارات في المستقبل القريب . ومن ثم ، من المتوقع أن تؤدي الحاجة إلى تحسين النموذج الحالي لنظام وقوف السيارات إلى دفع السوق العالمية لتكنولوجيا صف السيارات المؤتمتة خلال فترة التنبؤ (2020-2030). ”

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automated-valet-parking-technology-market/report-sample

سوق تكنولوجيا صف السيارات المؤتمت العالمي في مرحلة التطوير حاليًا مع لاعبين رئيسيين بما في ذلك Robert Bosch GmbH. و Daimler AG و Clarion Co. Ltd. و Continental AG و Audi AG و Nvidia Corp. يعمل هؤلاء اللاعبون على إطلاق مواقف سيارات بدون سائق. الأنظمة.

يغطي التقرير تحليل سوق خدمة صف السيارات الآلي على مستوى الدولة. بعض الدول الرئيسية التي يغطيها التقرير هي الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وروسيا وإيطاليا والصين واليابان والهند وكوريا الجنوبية وأستراليا والبرازيل والمكسيك والإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق