Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

توقعات سوق الحافلات الكهربائية والفرص في المناطق المتنامية

سوق الحافلات الكهربائية

ينمو سوق الحافلات الكهربائية بسبب اللوائح الحكومية الصارمة بشأن انبعاثات الكربون ، وانخفاض أسعار البطاريات ، وزيادة الدعم الحكومي لأنماط النقل الكهربائي. قدرت دراسة أجرتها شركة P&S Intelligence أنه بحلول عام 2025 ، ستقف مبيعات الحافلات الكهربائية (e-bus) في جميع أنحاء العالم عند 331327 وحدة ، بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 16.6٪ خلال الفترة المتوقعة 2018-2025. الحافلات الكهربائية هي تلك التي تعمل بالبطاريات الكهربائية فقط أو على مزيج من البطارية ومحرك الاحتراق الداخلي.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/electric-bus-market/report-sample

نظرًا لأن سلطات النقل العام هي المشترين الرئيسيين للحافلات الإلكترونية ، فقد ساهم بيع أقل من 10 أمتار متغيرة في نمو سوق الحافلات الكهربائية. أدت المخاوف المتزايدة بشأن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بالحكومات في العديد من البلدان إلى التخلص التدريجي من حافلات البنزين أو الديزل. تعمل السلطات العامة بنشاط على تقديم المنح والتمويل لتشجيع تصنيع الحافلات الإلكترونية. على سبيل المثال ، عرضت إدارة النقل الفيدرالية التابعة لوزارة النقل الأمريكية تمويلًا تنافسيًا بقيمة 55 مليون دولار في عام 2017 لشراء أو استئجار حافلات منخفضة الانبعاثات أو منخفضة الانبعاثات.

من الناحية الجغرافية ، كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) أكبر سوق للحافلات الكهربائية حتى الآن ، ومن المتوقع أيضًا أن تخلق المنطقة أكبر طلب على الحافلات الكهربائية في المستقبل القريب أيضًا. يمكن أن يعزى ذلك إلى تزايد المخاوف بشأن التدهور البيئي ، صناعة السيارات سريعة النمو ، والسياسات الحكومية المواتية فيما يتعلق باعتماد السيارات الكهربائية في المنطقة. داخل المنطقة ، كانت الصين تستخدم الحافلات الكهربائية إلى أقصى حد ، وهو ما يمكن أن يعزى إلى حقيقة أن عددًا من اللاعبين الرئيسيين في الصناعة يعملون في البلاد.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=electric-bus-market

لذلك ، نرى أنه نظرًا لملاءمتها للبيئة وفعاليتها من حيث التكلفة ، من المقرر أن تصبح الحافلات الإلكترونية مستقبل النقل الجماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق