اعمالالصحةالعالميةتقنية

توقعات ازدهار سوق الببتيدات في المملكة العربية السعودية في المستقبل

كل عام ، يموت أكثر من 9.5 مليون شخص بسبب السرطان كل عام ، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO). وذلك لأن المرضى يتم تشخيصهم في مراحل لاحقة ، أو لأن الأدوية غير قادرة على استهداف الأورام بشكل جيد. يتشكل الكثير من السرطانات بسبب الاضطراب في المسارات التي تنشطها الببتيدات ، وهي في الأساس سلاسل قصيرة من الأحماض الأمينية ؛ يُعرف الببتيد الذي يحتوي على أكثر من 50 من الأحماض الأمينية بالبروتين. منذ تأسيس حقيقة أن اضطراب مسار البروتين هو سبب محتمل للسرطان ، تم إجراء بحث وتطوير مكثف (R & D) لعلاج ذلك.

تلقي نسخة من هذا التقرير: https: //www.psmarketresearch.com/market-analysis/catalog-peptides-market/report-sample

كان هناك العديد من أنشطة البحث والتطوير لفهم كيفية التعبير عن العديد من البروتينات ، من خلال استخدام هندسة الخلايا وخطوط البروتين. إذا أسفرت مثل هذه الأنشطة عن النتائج المرجوة ، فقد يصبح اكتشاف الأدوية الأكثر فعالية وتطويرها أسهل. وبالمثل ، فإن البروتينات المؤتلفة هي أيضًا منطقة تخضع لأبحاث عالية ، نظرًا للأهمية الراسخة لتقنية حمض ديوكسي ريبونوكلييك المؤتلف (DNA) في إنتاج الأدوية. يمكن أن تنتج هذه التقنية الكمية المطلوبة من البروتينات المؤتلفة النقية ، مما يجعلها مثالية لإنتاج كميات كبيرة من الأدوية بسرعة وفعالية من حيث التكلفة.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء: https: //www.psmarketresearch.com/send-enquiry ؟quiry-url =atalog-peptides-market

لهذا الغرض والعديد من الآخرين ، تقدم المعاهد الوطنية الأمريكية للصحة (NIH) منحًا بحثية للقطاع الطبي والصيدلاني ، بقيمة 32.3 مليار دولار سنويًا. بعض برامج البحث والتطوير البارزة التي تمولها المعاهد الوطنية للصحة هي برنامج التقاط البروتينات ومبادرة بنية البروتين (PSI). وعلى نفس المنوال ، قدمت مؤسسة نوفو نورديسك لجامعة كوبنهاغن 104.4 مليون دولار (700 مليون كرونة دانمركية) في أغسطس 2018 ، لإجراء دراسات يحتمل أن تكون رائدة في مركز مؤسسة نوفو نورديسك لأبحاث الأيض الأساسية.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم
• سيناريو تنافسي لقطاعات السوق المختلفة عبر البلدان الرئيسية في عدة مناطق للكشف عن فرص السوق لأصحاب المصلحة

مقالات ذات صلة

إغلاق