Uncategorized

توافر أقل من الأرض القيادة العائمة الألواح الشمسية السوق

سوق الألواح الشمسية العائمة

من المتوقع أن يتقدم سوق الألواح الشمسية العائمة إلى 2301.8 مليون دولار بحلول عام 2026. هذه الألواح الكهروضوئية مثبتة فوق هيكل طافي يطفو على الماء.

تتزايد الاستثمارات الخاصة بنشر الألواح الكهروضوئية العائمة ، حيث تقضي التكنولوجيا على استخدام الأرض. على سبيل المثال ، وافقت حكومة ولاية أوتار براديش الهندية على مشروع الطاقة الكهروضوئية العائم بقدرة 150 ميجاوات في عام 2019 ، حيث حددت الموعد النهائي للانتهاء من 21 شهرًا القادمة. في ملاحظة مماثلة ، من المتوقع أن يتم البدء في مشروع للطاقة الشمسية العائمة بسعة 1 جيجاوات في ماديا براديش ، الهند ، والذي سيصبح الأكبر في العالم من حيث قدرة التوليد ، متجاوزًا مشروع Anhui ، الصين بقدرة 150 ميجاوات.

تنزيل نموذج التقرير على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/floating-solar-panels-market/report-sample

المحرك الرئيسي لنمو سوق الألواح الشمسية العائمة هو أن التكنولوجيا لا تستلزم الاستحواذ على الأرض. تتطلب المحطات الكهروضوئية التقليدية واسعة النطاق مساحات شاسعة من الأرض لتوليد كهرباء قابلة للتطبيق تجاريًا. يمكن استخدام الأرض بطريقة أخرى لأغراض التنمية الزراعية والحضرية ، الأمر الذي كان يحد من نمو سوق الطاقة الشمسية العالمي. وبالتالي ، للحفاظ على الأرض خالية للتطبيقات المحتملة الأخرى ، يتم الترويج لتقنية الكهروضوئية العائمة في جميع أنحاء العالم.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=floating-solar-panels-market

حجم السوق حسب النوع
• ثابت
• تتبع الطاقة الشمسية
حجم السوق حسب الموقع
• البرية
• البحرية
حجم السوق حسب التقنية
• الكهروضوئية
• الطاقة الشمسية المركزة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق