Uncategorized

تقدير سوق معالجة الغاز يقدم فرصًا مستقبلية بأعلى معدل نمو بحلول عام 2026

بلغت قيمة سوق معالجة الغاز العالمي 3.56 مليار دولار أمريكي في عام 2017 ومن المتوقع أن تصل إلى 5.20 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 4.85٪ خلال فترة متوقعة.

يتم تقسيم السوق العالمية لمعالجة الغاز حسب النوع والتطبيق والمنطقة. سوق معالجة الغاز مقسم إلى الأمينات وغير الأمينات. إزالة الغاز الحمضي والجفاف هي جزء تطبيق من سوق معالجة الغاز. جغرافيا في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمبير. أفريقيا وأمريكا اللاتينية.

لمزيد من المعلومات ، احصل على PDF على: https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/10549

تُستخدم معالجة الغاز في إزالة غازات كبريتيد الهيدروجين وثاني أكسيد الكربون من تيار الغاز الطبيعي ومن النفط الخام أثناء مراحل التكرير. سيؤدي الطلب المتزايد على الغاز الطبيعي في مختلف المناطق إلى زيادة الطلب على تطبيقات معالجة الغاز.

على أساس النوع ، يُقدر أن قطاع الأمينات يمثل الحصة الأكبر من سوق معالجة الغاز ، خلال فترة التنبؤ ، من حيث القيمة والحجم. من المتوقع أن يهيمن قطاع الأمين على سوق المواد الكيميائية لمعالجة الغاز خلال فترة التنبؤ بسبب زيادة الطلب على معالجة الغازات الحمضية في صناعات الاستخدام النهائي.

من المتوقع أن يتصدر قطاع إزالة الغاز الحمضي سوق معالجة الغاز خلال فترة التنبؤ ، من حيث القيمة والحجم. تستخدم معالجة الغاز على نطاق واسع في النفط وأمبير. معالجة الغاز.
من المتوقع أن يتوسع سوق المواد الكيميائية لمعالجة الغاز في آسيا والمحيط الهادئ بمعدل نمو سنوي مركب كبير من حيث القيمة والحجم. يعد الارتفاع في عدد الصناعات ، وزيادة عدد سكان العالم ، والتحضر السريع ، وسهولة توافر العمالة منخفضة التكلفة ، وأسعار المواد الخام المعقولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ من العوامل الرئيسية التي من المتوقع أن تغذي سوق المواد الكيميائية لمعالجة الغاز خلال فترة التنبؤ.

تعتبر BASF و Huntsman و Ecolab Inc. و DOW Chemical Company و Eunisell Chemicals و Triton و DeltaLangh و Algoma Central Corporation و Fuji Electric و Marine Exhaust Technology و SAACKE و Yara و Alfa Laval و DuPont من الجهات الفاعلة الرئيسية المدرجة في سوق معالجة الغاز العالمي.

نطاق سوق معالجة الغاز العالمي:

سوق معالجة الغاز العالمي حسب النوع:
الأمينات
غير الأمينات

يمكنك شراء هذا التقرير من هنا @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/10549/Single

سوق معالجة الغاز العالمي من خلال التطبيق:
إزالة الغاز الحمضي
تجفيف

سوق معالجة الغاز العالمي حسب المنطقة:
شمال امريكا
أوروبا
آسيا والمحيط الهادئ
الشرق الأوسط وأمبير. أفريقيا
أمريكا اللاتينية

اللاعب الرئيسي الذي تم تحليله في تقرير سوق معالجة الغاز العالمي:
باسف
هانتسمان
شركة إيكولاب
شركة داو للكيماويات
كيماويات يونيسيل
تريتون
دلتا لانغ
مؤسسة ألغوما المركزية
فوجي الكتريك
تقنية العادم البحري
SAACKE
يارا
الفا لافال
دوبونت

احصل على خصم على هذا التقرير: https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/10549

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق