Uncategorized

تعرف على تأثير Covid-19 على سوق مؤتمرات الويب | رؤى حول الحجم والمشاركة والطلب والاتجاهات واللاعبين الأساسيين

في حين أنه من الصحيح أن جائحة COVID-19 هو أحد أكثر الأوبئة فتكًا التي واجهتها البشرية على الإطلاق ، مما تسبب في حدوث آلاف الوفيات وأزمة اقتصادية عالمية غير مسبوقة ، إلا أنه لا يمكن تجاهل أن “الوباء تسبب في بعض التغييرات الرئيسية في العمل وأسهمت بشكل كبير في تطوير اتجاهات العمل الثورية المختلفة “التي قد تستمر في الوجود حتى في عالم ما بعد COVID.

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/web-conferencing-market-report/report-sample

أحد اتجاهات العمل الجديدة هذه هو مفهوم العمل عن بعد أو العمل من المنزل. ومن ثم ، مع تزايد شعبية العمل من المنزل وعقد المؤتمرات عبر الإنترنت ، من المتوقع أن ينمو السوق العالمي لعقد المؤتمرات عبر الإنترنت ، من حيث القيمة ، من 2،109.3 مليون دولار إلى 78،547.9 مليون دولار من عام 2019 إلى عام 2030. علاوة على ذلك ، وفقًا لتقديرات شركة أبحاث السوق ، P&S Intelligence ، سيظهر السوق معدل نمو سنوي مركب يبلغ 39.3٪ من 2020 إلى 2030.

يتم اعتماد حلول مؤتمرات الويب من قبل كل من الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs). من بين هؤلاء ، كان استخدام المؤتمرات عبر الإنترنت أعلى في الشركات الكبيرة في السنوات القليلة الماضية. أدت الشعبية المتزايدة للعمل عن بعد في الآونة الأخيرة إلى زيادة هائلة في اعتماد حلول مؤتمرات الويب التي تسمح للشركات ببناء والحفاظ على المشاركة بين الموظفين ، وإجراء اجتماعات العمل والفريق ، وتنظيم تعاون الفريق ، والذي بدوره يعزز إنتاجية وكفاءة العمليات التجارية.

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=web-conferencing-market-report

يوفر تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة على سوق عقد المؤتمرات عبر الويب

  • التاريخية والحجم الحالي لسوق مؤتمرات الويب
  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة

مقالات ذات صلة

إغلاق