الصحة

ترانسكاتير ميترال لإصلاح الصمامات واستبدال توقعات السوق العالمية حتى عام 2026

تكتسب طرق إصلاح واستبدال الصمام التاجي عبر القسطرة جرًا كبيرًا بسبب التقدم في علاج الصمامات. يمكن استخدام استبدال الصمام الميترالي للشفط (TMVR) كبديل لجراحة القلب المفتوح ، ويستخدم في علاج تضيق الصمام التاجي ، وتراجع الصمام التاجي ، وتقييد الصمام التاجي.

زيادة الوفيات الناجمة عن الأمراض المزمنة والقلب والأوعية الدموية وخاصة في كبار السن هو عامل رئيسي في تعزيز نمو السوق. وفقًا لتقديرات جمعية القلب الأمريكية في عام 2017 ، تحدث حوالي 19.1 مليون حالة وفاة سنويًا في جميع أنحاء العالم بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية المختلفة. علاوة على ذلك ، ووفقًا لتقديرات الأمم المتحدة (UN) لعام 2017 ، من المتوقع أن يصل عدد المسنين في الولايات المتحدة إلى أكثر من 72 مليون بحلول عام 2022. ومن المتوقع أن يؤدي نمو هذه الفئة المستهدفة من السكان إلى جانب زيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية إلى زيادة نمو سوق.

إلقاء نظرة على عينة: https://www.coherentmarketinsights.com/insight/request-sample/2189

من المتوقع أن يشهد سوق أجهزة إصلاح الصمام التاجي عبر القسطرة عالمياً نموًا ، نظرًا للتقدم التكنولوجي المستمر مثل تطوير الصمامات متعددة الاستخدامات. على سبيل المثال ، في يونيو 2017 ، حصل إدواردز علوم الحياة على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على صمام القلب التعويضي سابين 3 الخاص به ، والمشار إليه بوضعه داخل كل من الصمامات التاجية والصمامات الأبهري.

من المتوقع أيضًا أن تؤدي الزيادة في عدد أجهزة خط أنابيب TMVR لمعالجة تشوهات الصمام التاجي إلى تعزيز نمو سوق TMVR. على سبيل المثال ، لا تزال تجربة سريرية عشوائية لنظام استبدال الصمامات ميدترونيك مقدام صمام التاجي ، والتي يرعاها مدترونيك القلب والأوعية الدموية ، مستمرة في علاج ارتداد الصمام التاجي وتقدر اكتماله في أكتوبر 2025.

تصنيف السوق

حسب نوع المنتج

صمامات الأنسجة الطبيعية (البيولوجية)

الصمامات الميكانيكية

عن طريق الإشارة

الصمام التاجي قلس الصمام

تضيق الصمام التاجي

انهيار الصمام التاجي

بواسطة المستخدم النهائي

المستشفيات

المراكز الجراحية الإسعافية

مراكز القلب التخصصية

على أساس المنطقة ، يتم تقسيم سوق إصلاح الصمام التاجي واستبداله عبر القاطرة إلى أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.

من المتوقع أن تهيمن أمريكا الشمالية على سوق إصلاح الصمام التاجي واستبداله عبر القثطار ، بسبب ارتفاع معدل انتشار أمراض القلب. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، يعد مرض القلب أحد الأسباب الرئيسية للوفاة ، حيث يمثل حوالي 375000 حالة وفاة سنويًا. وفقًا لـ ClinicoEconomics ونتائج البحوث 2016 ، يعتبر ارتجاع تاجي هو مرض الصمام الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة والذي يصيب شخصًا واحدًا من بين كل 10 أشخاص من 75 عامًا أو أكبر.

لمعرفة المزيد حول هذا التقرير: https://www.coherentmarketinsights.com/ongoing-insight/transcatheter-mitral-valve-repair-and-replacement-market-2189

حول رؤى السوق المتماسكة:

إن رؤى السوق المتماسكة هي شركة رائدة في مجال أبحاث السوق والاستشارات تقدم تقارير بحثية جاهزة للعمل ، وتحليل السوق المخصص ، والخدمات الاستشارية ، والتحليل التنافسي من خلال العديد من التوصيات المتعلقة باتجاهات السوق الناشئة ، والتقنيات ، وفرص الدولار المطلقة المحتملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق