Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

تدريب سوق نظام إدارة التحكم مع التحليل التنافسي العالمي ، وتطورات الأعمال الجديدة

من المتوقع أن يصل سوق نظام إدارة التحكم في القطارات إلى 4.9 مليار دولار بحلول عام 2023 ، وفقًا لشركة P&S Intelligence.

يحرك السوق في الغالب التحضر السريع ، وزيادة الطلب على السلامة والأمن في أنظمة السكك الحديدية ، ونمو البنية التحتية ، والتقدم في تكنولوجيا السكك الحديدية.

رؤى في قطاعات السوق

ومع ذلك ، من المتوقع أن يأتي أسرع نمو في السوق خلال فترة التنبؤ من فئة بوابة الاتصالات المتنقلة. يمكن أن يعزى ذلك إلى تعزيز السلامة والأمن ، وتحسين الكفاءة التشغيلية ، والمراقبة بالفيديو على متن الطائرة التي تيسرها بوابة الاتصالات المتنقلة.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/train-control-and-management-system-market/report-sample

على الصعيد العالمي ، قادت أوروبا سوق أنظمة إدارة التحكم في القطارات خلال الفترة التاريخية ، حيث حققت إيرادات تزيد عن 45٪ في عام 2017. ومن المتوقع أن تستمر المنطقة في قيادة السوق في السنوات القادمة أيضًا.

ومع ذلك ، خلال فترة التنبؤ ، من المتوقع أن يشهد السوق أسرع نمو في منطقة بقية العالم (RoW) ، ويرجع ذلك أساسًا إلى زيادة عدد سكان المناطق الحضرية في البلدان النامية في المنطقة ، والتي بدورها تولد الطلب على أنظمة النقل العام السريع.

مع تحول العالم بسرعة بسبب التقدم التكنولوجي ، تتأثر أيضًا أنظمة النقل الجماعي التقليدية ، وخاصة السكك الحديدية. يتم التخلص التدريجي من السكك الحديدية التقليدية ، خاصة في البلدان المتقدمة ، ويتم استبدالها بقطارات عالية السرعة ومترو.

أدى إدخال أنظمة النقل الجماعي السريع ، مثل المترو ومترو الأنفاق ، إلى الطلب على أنظمة التحكم والصيانة التي يمكنها إدارة تشغيل النظام في هذه السكك الحديدية ، بالإضافة إلى إبقاء الركاب على اطلاع دائم بشأن رحلتهم من خلال مراقبة البيانات واستخدامها. جعلت التقنيات الجديدة السكك الحديدية أكثر موثوقية وراحة ، وبالتالي عززت تجربة الركاب.

بعض اللاعبين الرئيسيين العاملين في سوق أنظمة إدارة التحكم في القطارات هم Alstom S.A. و Bombardier Inc. و Toshiba Corporation و Siemens AG و Construcciones y Auxiliar de Ferrocarriles S.A و China Railway Signal & Communication Corporation Limited و Knorr-Bremse AG.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق