Uncategorized

تحليل سوق C-RAN حسب قطاعات الصناعة ، والمشاركة ، والتطبيق ، والتنمية ، والطلب المتزايد ، وأهم اللاعبين الرئيسيين

وفقًا لـ GSMA ، بحلول عام 2025 ، سيكون 450 مليون اتصال للهاتف المحمول في الصين ، و 202 مليون في الولايات المتحدة ، و 95 مليون في اليابان 5G. ويرجع ذلك إلى أنه من المتصور أن توفر تقنية الاتصالات اتصالاً غير محدود ومستدام ، وتحدث ثورة في تجربة النطاق العريض للأجهزة المحمولة ، ودفع التحول الرقمي. من أجل الوفاء بوعدها ، تعمل شركات الاتصالات على تحسين بنيتها التحتية بسرعة ، من خلال دمج شيء يسمى C-RAN.

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/c-ran-market/report-sample

اختصار لشبكة الوصول إلى الراديو المركزية ، C-RAN هي بنية متقدمة لشبكات RAN ، وهي شبكات تربط الأجهزة المادية ، مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، بالشبكة الأساسية ، والتي تربط نفسها بشبكات فرعية مختلفة ، بما في ذلك شبكات المنطقة المحلية (LAN) والشبكات الواسعة (WAN). وبالتالي ، مع توسع شبكة 5G ، سينمو سوق C-RAN من 936.3 مليون دولار في 2018 إلى 2159.2 مليون دولار بحلول عام 2024 ، بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 15.9٪ بين عامي 2019 و 2024 ، حسب P&S Intelligence.

يمكن نشر C-RAN في المناطق الخارجية والداخلية ، والتي كان انتشارها في المناطق الخارجية أعلى حتى الآن. يمكن أن يوفر استخدام الهندسة المعمارية في المناطق الخارجية ، مثل الملاعب ومواقف السيارات ومراكز التسوق ، التي تحتوي على آلاف الأجهزة المحمولة قيد التشغيل بسبب الإقبال الكبير ، تغطية أفضل للشبكة. وهذا هو السبب أيضًا في أنه من بين جميع تطبيقات C-RAN ، بما في ذلك المناطق الحضرية الخارجية المستهدفة والأماكن العامة الكبيرة والضواحي والمناطق الريفية والمناطق الحضرية عالية الكثافة ، فإن استخدام هذه التقنية هو الأكثر انتشارًا في الأماكن العامة الكبيرة .

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=c-ran-market

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة على سوق مبردات الشرق الأوسط وأفريقيا

  • الحجم التاريخي والحالي لسوق مبردات الشرق الأوسط وأفريقيا
  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة

مقالات ذات صلة

إغلاق