Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

تحليل سوق سبائك السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا ، أفضل الشركات ، معدل النمو والفرص

سوق سبائك السيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا

لاحظ سوق سبائك السيارات العالمي تطورًا كبيرًا خلال الفترة التاريخية. تشمل العوامل الرئيسية التي تدفع تطور السوق البحث والتطوير لتحسين كفاءة الوقود ، ومعايير الانبعاثات الصارمة ، والتشريعات الحكومية المتزايدة لتقليل الوزن الكامل للمركبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التوسع الحضري السريع ، وزيادة إنتاج المركبات ، والطلب المتزايد على السيارات ، واللوائح المتعلقة بكفاءة الوقود ، وتحسين ديناميكيات القيادة تعزز تطور السوق.

تُستخدم سبائك السيارات في تصنيع مجموعة نقل الحركة والشاسيه والأجزاء الخارجية والداخلية للمركبات التجارية وسيارات الركاب لتقليل وزنها وزيادة كفاءة استهلاك الوقود. تم تقسيم سوق سبائك السيارات على أساس النوع وقناة المبيعات ونوع السيارة والجغرافيا.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automotive-alloy-market/report-sample

بناءً على المنطقة ، تم تصنيف سوق سبائك السيارات في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ (APAC) وبقية العالم. من المتوقع أن تكون APAC السوق الرئيسي لسبائك السيارات خلال فترة التوقعات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى صناعة السيارات المتقدمة في الصين. على سبيل المثال ، تم إنتاج أكثر من ثلث إجمالي السيارات في العالم وأكثر من ثلثي إجمالي السيارات في منطقة APAC في الصين في عام 2017. بصرف النظر عن الصين ؛ اليابان والهند هي أيضًا أسواق ضخمة للسيارات. يمكن أن يعزى نمو السوق إلى العدد الهائل من السكان في المنطقة والتقدم في الظروف الاقتصادية للناس في البلدان الناشئة مثل الصين وإندونيسيا وتايلاند والهند.

سيوفر التقرير أيضًا تحليلًا على مستوى الدولة للسوق. بعض الدول الرئيسية التي يغطيها التقرير هي الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وجنوب إفريقيا والبرازيل وروسيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق