Uncategorized

تحليل سوق التغليف المموج ، اللاعبين الرائدين ونطاق المستقبل

سوق التغليف المموج

يعد التصنيع السريع ، خاصة في الدول النامية ، أحد أكبر العوامل التي تغذي ارتفاع الطلب على حلول التغليف المموج في جميع أنحاء العالم.

تنزيل نموذج التقرير على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/corrugated-packaging-market/report-sample

نظرًا للعوامل المذكورة أعلاه ، من المتوقع أن تزداد قيمة سوق التغليف المموج العالمي من 237.5 مليار دولار أمريكي إلى 294.3 مليار دولار أمريكي من عام 2017 إلى عام 2023. ومن المتوقع أن يسجل السوق معدل نمو سنوي مركب قدره 3.7٪ خلال فترة التوقعات.

أحد الاتجاهات الرئيسية التي نشهدها حاليًا في سوق التغليف المموج هو الاستخدام المتزايد لحلول التغليف المموج في تطبيقات التسوق عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت. تعتبر العبوات المموجة واحدة من أكثر طرق التعبئة بأسعار معقولة وملاءمة ، خاصة لتطبيقات التسوق عبر الإنترنت وصناعة التجارة الإلكترونية. يُعزى هذا بشكل أساسي إلى التكاليف المنخفضة والأوزان الخفيفة للمواد المستخدمة في تقنية التغليف هذه ، مما يسمح بتسليم المنتجات إلى المنازل بسهولة ويسر.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=corrugated-packaging-market

سوق التعبئة والتغليف المموج العالمي

حسب التطبيق – الأطعمة المصنعة ، والعناية الشخصية والمنزلية ، والمشروبات ، والسلع الكهربائية والإلكترونية ، والمواد الكيميائية ، والأواني الزجاجية والسيراميك ، والأغذية والمنتجات الطازجة ، والمنتجات الورقية ، والتبغ ، والأخشاب ، والمنسوجات ، والبريد المباشر ، والنقل ، والنقل ، وغيرها

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق