Uncategorized

تحليل سوق إدارة سياسة الأمن من خلال الاتجاهات والحجم والمشاركة وفرص النمو والتقنيات الناشئة

من المتوقع أن يحقق سوق إدارة السياسة الأمنية إيرادات تبلغ 2647.1 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2024 ، بزيادة من 1،622.3 مليون دولار أمريكي في عام 2018 ، بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 9.1٪ خلال الفترة المتوقعة (2019-2024). بناءً على التطبيق ، ينقسم السوق إلى تقييم الضعف والامتثال والتدقيق وإدارة سياسة الشبكة وإدارة التغيير وغيرها (والتي تشمل إدارة المخاطر وإدارة اتصال التطبيقات). من بين هؤلاء ، احتفظ قسم إدارة سياسة الشبكة بالحصة الأكبر من السوق في الماضي.

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/security-policy-management-market/report-sample

من المتوقع أن ينمو قسم إدارة التغيير بأسرع وتيرة خلال فترة التنبؤ. يتم تنفيذ عدد من الوظائف بحلول إدارة التغيير ، مثل تقييد الوصول غير المصرح به ، ومراقبة تغييرات السياسة ، والاستعادة إلى الإصدارات الموثوقة ، وإرسال الإخطارات المتعلقة بالتغييرات. من الناحية الجغرافية ، سيطرت أمريكا الشمالية على سوق إدارة السياسة الأمنية في عام 2018 ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الاعتماد السريع للخدمات السحابية ، وزيادة عدد الهجمات الإلكترونية ، وزيادة الطلب على حلول إدارة المخاطر الفعالة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن التحول السريع نحو نموذج الشبكة الهجينة في المنطقة يؤدي أيضًا إلى نمو السوق. داخل المنطقة ، كانت الولايات المتحدة المساهم الرئيسي في المجال الإقليمي ، بسبب ارتفاع معدل تبني تقنيات الجيل التالي ، بما في ذلك التعلم العميق ، والتعلم الآلي ، والحوسبة السحابية ، في قطاع الرعاية الصحية بشكل أساسي.

قم بالاستفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=security-policy-management-marke

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة على سوق مبردات الشرق الأوسط وأفريقيا

  • الحجم التاريخي والحالي لسوق مبردات الشرق الأوسط وأفريقيا
  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة

مقالات ذات صلة

إغلاق