Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

تحليل توقعات سوق السيارات المستقلة في أوروبا والفرص وعوامل النمو حتى عام 2030 | تحليل COVID-19

سوق السيارات الأوروبية المستقلة

ازداد اعتماد السيارات ذاتية القيادة بشكل هائل في أوروبا على مدى السنوات القليلة الماضية ومن المتوقع أن يرتفع أكثر في السنوات القادمة. السبب الرئيسي لتعزيز نشر السيارات ذاتية القيادة في هذه المنطقة هو وجود قوانين مواتية لاعتماد السيارات ذاتية القيادة في العديد من الدول الأوروبية. تعتبر السياسات المتعلقة بالملكية الفكرية ، والمسؤولية عن المنتجات ، ومعاملات الشركات / الاندماج والاستحواذ ، والأمن السيبراني في العديد من البلدان الأوروبية مواتية للغاية لتطوير وبيع السيارات المستقلة.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/europe-autonomous-car-market/report-sample

السياسة التنظيمية التي تم تنفيذها مؤخرًا في إسبانيا هي أكبر مثال على مثل هذه السياسات المواتية المتعلقة بالمركبات ذاتية القيادة. تعاونت المديرية العامة للمرور (DGT) مع Mobileye في عام 2017 لإعداد نظام بيئي للبنية التحتية وسياسة تنظيمية مواتية في الدولة للمركبات ذاتية القيادة. تشجع DGT اعتماد جميع السيارات ذاتية القيادة حتى المستوى 5 في الدولة. وبالمثل ، في ألمانيا ، تم تعديل قانون المرور على الطرق مؤخرًا (يونيو 2017) ويسمح هذا التعديل الجديد للسائقين بنقل التحكم في القيادة إلى مركبة مستقلة.

على الصعيد العالمي ، سجل سوق السيارات الأوروبية المستقلة أعلى نمو حجمي في ألمانيا خلال السنوات القليلة الماضية ، وفقًا لنتائج شركة أبحاث السوق P&S Intelligence. يُعزى ذلك إلى وجود مصنعي المعدات الأصلية البارزين (الشركات المصنعة للمعدات الأصلية) في البلاد مثل Volkswagen AG و Tesla Inc. و BMW والإطلاق اللاحق لنماذج جديدة ومتقدمة ذات ميزات أتمتة أعلى. وقد تم تجهيز هذه المركبات بأنظمة متطورة لمساعدة السائق (ADASs) مثل مساعد ركن السيارة الذكي ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ، وأنظمة الكشف عن النقاط العمياء ، مما يجعلها مرغوبة للغاية بين العملاء.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=europe-autonomous-car-market

وبالتالي ، يمكن القول بأمان أن مبيعات المركبات ذاتية القيادة سترتفع في أوروبا في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى التنفيذ المتزايد للسياسات الحكومية المواتية في الدول الأوروبية وتزايد طلب العملاء على المركبات المتقدمة المجهزة بأنظمة أمان معززة و امتلاك ميزات القيادة الذاتية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق