Uncategorizedاعمالالعالميةتقنيةعلم

تحليل النمو المستقبلي والتحديات في سوق أجهزة استشعار المطر

سوق أجهزة استشعار المطر للسيارات

نشرت P&S Intelligence تقريرًا بحثيًا جديدًا بعنوان “سوق مستشعرات المطر في السيارات: تحليل وتوقعات الصناعة العالمية حتى عام 2024 ، يؤدي الطلب المتزايد على سلامة السائقين في السيارات وميزات الراحة إلى نمو سوق أجهزة استشعار المطر العالمي للسيارات. يعتمد اعتماد أجهزة استشعار المطر في السيارات على الاستخدام المتزايد للميزات الكهربائية المتقدمة في المركبات. أدى الطلب المتزايد على الراحة إلى إجبار الشركات المصنعة للمعدات الأصلية (OEMs) على دمج سياراتهم مع تقنية ممسحات استشعار المطر. تعتبر زيادة كهربة السيارة عاملاً رئيسياً يقود نمو السوق العالمي لأجهزة استشعار المطر للسيارات. يؤدي تنفيذ الأنظمة الكهربائية المتقدمة في السيارات إلى زيادة الطلب على أجهزة الاستشعار. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن ينمو سوق أجهزة استشعار المطر بالسيارات بمعدل ملحوظ بسبب زيادة إنتاج السيارات.

طلب الحصول على نموذج التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automotive-rain-sensor-market/report-sample

من المتوقع أن يشهد قطاع المركبات التجارية الخفيفة (LCV) فرص نمو في تطبيقات السيارات ، نظرًا لزيادة إنتاج المركبات في مناطق مثل أمريكا الشمالية. خلقت اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) فرصًا كبيرة لصناعة السيارات في المكسيك ويقوم المصنعون بتصدير المنتجات في المكسيك ، مما يعطي دفعة كبيرة لأمريكا الشمالية. أدت عمليات الدمج بين الشركات وتحويل مراكز الإنتاج إلى الاقتصادات الناشئة إلى تضخيم إمكانات السوق في البلاد. على سبيل المثال ، بدأت شركات تصنيع السيارات مثل جنرال موتورز وفورد والعديد من الشركات الأخرى في نقل مصانعها من الولايات المتحدة إلى المكسيك. نظرًا لتوافر السياسات الحكومية المشجعة والعمالة الرخيصة ، من المتوقع أن ينمو إنتاج السيارات في المكسيك في المستقبل.

بمجرد دمج المركبات مع نظام الكهرباء المتقدمة ، تزداد التكلفة الإجمالية للسيارة ، مما يجعل من الصعب على أفراد الطبقة الوسطى شرائها. هذا عائق كبير في نمو السوق العالمي لأجهزة استشعار المطر للسيارات. تعتبر التكلفة العالية لمعدات استشعار المطر في السيارات ما بعد البيع وتوفير أجهزة استشعار المطر في السيارات باهظة الثمن ، والتي لا يمكن لسكان الطبقة الوسطى في متناولها ، من العوامل الأخرى التي تحد من نمو السوق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق