اعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

تأثير انتشار فيروس كورونا: من المتوقع أن يزدهر سوق أجهزة التنفس الصناعي في المملكة العربية السعودية في السنوات القادمة

من المتوقع أن يحقق سوق أجهزة التنفس الصناعي العالمية إيرادات قدرها 1.0 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022 ، بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 7.7٪ خلال الفترة المتوقعة (2016-2022). بسبب ارتفاع عدد سكان العالم ، كان هناك ارتفاع حاد في معدلات التصنيع والتحضر في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك أساسًا إلى المتطلبات المتزايدة للمباني السكنية والعديد من المنتجات الاستهلاكية وغير الاستهلاكية في تلك البلدان. أدى هذا الارتفاع السريع في القطاعات السكنية والصناعية إلى زيادة متطلبات مراوح استعادة الطاقة ، خاصة في تلك الأماكن التي يتم فيها استخدام معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) على نطاق واسع.

طلب الحصول على نماذج الصفحات على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/ventilator-market/report-sample

وذلك لأن هذه الأنظمة تساعد في تنقية الهواء ، وهو أمر ضروري للغاية في المباني التي تستخدم معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لأنها عادة ما تكون أماكن مغلقة وتفتقر إلى التهوية المناسبة. علاوة على ذلك ، فإن استخدام أجهزة التهوية السيئة يجتذب العديد من الملوثات مثل المواد الكيميائية والفيروسات والكائنات الدقيقة الأخرى ويعزز نمو العفن. تسبب هذه الملوثات العديد من أمراض الجهاز التنفسي والرئة لدى الأشخاص الذين يعملون / يعيشون في المباني التي تستخدمها. علاوة على ذلك ، فإن اعتماد تقنية التهوية المتقدمة للتدفئة واستعادة الطاقة يسمح لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بتوفير العديد من الفوائد للمستخدمين النهائيين.

قم بإجراء استفسار قبل الشراء: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=ventilator-market

على الصعيد العالمي ، من المتوقع أن يسجل سوق أجهزة التنفس الصناعي لاسترداد الطاقة توسعًا كبيرًا في أمريكا الشمالية في السنوات القادمة. ويرجع ذلك إلى الجهود المتزايدة التي تبذل في دول أمريكا الشمالية للحفاظ على الطاقة وتقليل تكاليف استهلاك الطاقة. علاوة على ذلك ، فإن سن العديد من اللوائح من قبل الحكومات في هذه البلدان مثل ANSI / ASHRAE / IESNA Standard 90.1 ومعايير كفاءة البناء في كاليفورنيا يزيد بشكل كبير من استخدام مراوح استعادة الطاقة في هذه المنطقة.

تغطي هذه الدراسة
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• قيود السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
• الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
• الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم
• سيناريو تنافسي لقطاعات السوق المختلفة عبر البلدان الرئيسية في عدة مناطق للكشف عن فرص السوق لأصحاب المصلحة
• اللاعبون الرئيسيون العاملون في السوق وعروض خدماتهم

مقالات ذات صلة

إغلاق