Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

بوليميد فيلمز تحليل النمو المستقبلي والتحديات

سوق أفلام بوليميد

مع ظهور الأجهزة الإلكترونية ، أصبحت الحياة أكثر بساطة بالنسبة للإنسان. أصبح الناس يعتمدون بشكل متزايد على هذه المنتجات لأداء مهامهم اليومية ، مما أدى إلى ارتفاع الطلب على الإلكترونيات. علاوة على ذلك ، أدت التطورات التكنولوجية في العديد من الصناعات ، مثل الطب والسيارات والإلكترونيات ، إلى تطوير منتجات أحدث كل يوم. بسبب هذه العوامل ، فإن الحاجة إلى الارتجال في تصميمات الأجهزة ومواد الطلاء آخذة في الازدياد ، وهو ما يؤدي بدوره إلى زيادة الطلب على أفلام البوليميد في قطاع الإلكترونيات. يتم استخدام هذه الأفلام في عملية تطوير لوحات الدوائر المطبوعة المرنة (FCP) ، وأجهزة التسجيل ، والآلات الدوارة ، والدوائر المتكاملة ، والأسلاك الكهربائية. علاوة على ذلك ، تُستخدم أشرطة البوليميد أيضًا في عزل المكثف والمحولات ، وإخفاء أوراق الذهب أثناء اللحام الموجي ، وعزل الملف ، وعزل الأسلاك المغناطيسية

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/polyimide-film-market/report-sample : احصل على نسخة من التقرير على الموقع:

وفقًا لدراسة أجرتها شركة P&S Intelligence ، حقق سوق أفلام البوليميد العالمي عائدات قدرها 1850.0 مليون دولار في عام 2016 ومن المتوقع أن يتقدم بمعدل نمو سنوي مركب 10.1٪ في المستقبل القريب. مجالات الاستخدام المختلفة لأفلام البوليميد هي المنتجات المصنعة المتخصصة ، والمحركات / المولدات ، و FCP ، والأشرطة الحساسة للضغط ، والأسلاك والكابلات. من بين كل ذلك ، تم إنشاء أكبر طلب على أفلام البوليميد لتطبيق FCP خلال 2013-2016.

يشهد سوق أفلام البوليميد نموًا كبيرًا بسبب التطبيقات المختلفة لأفلام البوليميد في مختلف الصناعات. ويرجع ذلك إلى الخصائص الاستثنائية لهذه الأفلام مثل الثبات الحراري ، والقدرة على تحمل مجموعة واسعة من درجات الحرارة ، والمرونة ، والمتانة ، والمقاومة الكيميائية ، وقوة الشد الممتازة ، والوزن المنخفض ، وخصائص امتصاص الماء ، والاستخدام المقاوم للرطوبة. تشمل العوامل الأخرى التي تؤدي إلى زيادة الطلب على أغشية البوليميد على مواد الطلاء الأخرى خصائص مقاومة التآكل والقطع ، وفعالية التكلفة ، وأوقات التصميم الأسرع ، والقدرة على تصنيع ميزات المقياس النانوي. نظرًا لكل هذه الخصائص ، تجد أفلام البوليميد تطبيقات في مجموعة متنوعة من الصناعات مثل الطبية والعسكرية والطبية والإلكترونيات كما ذكر أعلاه.

نظرًا للتطورات التكنولوجية التي تحدث في كل مجال ، فإن مواد الجهاز والطلاء تشهد أيضًا ابتكارات. وقد أدى ذلك إلى ظهور أنابيب بوليميد ، وهي عبارة عن بلاستيك حراري خفيف الوزن له خصائص مثل التفاعل الكيميائي والمرونة ومقاومة الحرارة. بسبب هذه الخصائص ، تكتسب أنابيب البوليميد قوة دفع في سوق التصميم الطبي مع تزايد الحاجة إلى الأجهزة الجراحية طفيفة التوغل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أنابيب البوليميد لديها أيضًا إمكانية استخدامها كعازل كهربائي وحراري لتوصيل السوائل والغاز. بسبب كل هذه العوامل ، من المتوقع أن يرتفع الطلب على أغشية البوليمر في السنوات القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق