الصحة

بكلتا الأذنين تحليل القوقعة فرصة السوق زرع 2018-2026

السمع بكلتا الأذنين يساعد في تحديد موقع مصدر الصوت وفي التعرف على الكلام في المرضى الذين يعانون من ضعف السمع. تستخدم زراعة القوقعة في الأطفال والبالغين المصابين بفقدان السمع الحسي العصبي ، وهي حالة تنطوي على تلف خلايا الشعر الدقيقة الموجودة في منطقة قوقعة الأذن. تساعد غرسة القوقعة الصناعية الإشارة على تخطي خلايا الشعر الصغيرة التالفة والوصول مباشرة إلى الأعصاب السمعية.

من المتوقع أن يؤدي التقدم التكنولوجي الحديث في العمليات الجراحية لزراعة قوقعة الأذن مثل عمليات الغرس المطبوعة ثلاثية الأبعاد إلى تعزيز نمو السوق. على سبيل المثال ، وفقًا لمقال نُشر في مجلة بيوميد للبحوث الدولية 2018 ، فإن التركيز على استخدام تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد في تطوير غرسات محددة لمواد متوافقة حيوياً لعلاج العيوب التشريحية باستخدام الخلايا الجذعية. يُسمح للخلايا الجذعية بالنمو على المواد المتوافقة حيوياً لتتطور إلى عظام الأذن ، والتي يمكن استخدامها بشكل إضافي ليحل محل تلك التالفة.

الحصول على نموذج @ https://www.coherentmarketinsights.com/insight/request-sample/2223

علاوة على ذلك ، من المتوقع أن تعزز مبادرات تنظيم متنوعة في نشر الوعي بالصمم وفقدان السمع نمو سوق زراعة القوقعة الأذنين. على سبيل المثال ، في يوليو 2017 ، نظمت منظمة الصحة العالمية اجتماعًا لبرنامجها الوقاية من الصمم وفقدان السمع. اختتم الاجتماع بأهمية التحالف العالمي والتقرير العالمي للعمل على فقدان السمع. كان التعليم للجميعو بيانات فقدان السمعو قرار جمعية الصحة العالميةو التقرير العالمي حول السمعالمقترح بمثابة جدول أعمال الاجتماع.

على أساس المنطقة ، يتم تقسيم سوق زراعة قوقعة الأذن العالمية إلى أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.

من المتوقع أن تحتل أمريكا الشمالية موقعًا مهيمنًا في سوق زراعة قوقعة الأذن العالمية خلال فترة التنبؤ ، وذلك بسبب زيادة انتشار فقدان السمع في عامة الناس. على سبيل المثال ، وفقًا لتقرير نشرته جمعية فقدان السمع الأمريكية ، 2017 ، أبلغ حوالي 48 مليون شخص عن درجة ما من فقدان السمع في الولايات المتحدة في عام 2017. علاوة على ذلك ، وفقًا لمجلة مراجعة السمع ، في يناير 2018 ، 3.65 مليون وحدة مساعدة للسمع تم الاستغناء عنها في الولايات المتحدة في عام 2017.

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن تشهد منطقة آسيا والمحيط الهادئ نمواً ملحوظاً في السوق ، بسبب استراتيجيات التوسع للاعبين الرئيسيين وزيادة انتشار فقدان السمع في المنطقة. على سبيل المثال ، في مايو 2018 ، قامت شركة Cochlear ltd. ، الشركة المصنعة لزراعة قوقعة الأذن في أستراليا ، بتوسيع أول منشأة تصنيع لها في الصين من خلال التعاون مع شركة شركة أبل ، من أجل إنشاء تقنية تبث الصوت مباشرةً من أجهزة ايفون لتعزيز قدرات المستخدمين على السمع

للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية ، انقر فوق https://www.coherentmarketinsights.com/ongoing-insight/binaural-cochlear-implant-market-2223

حول رؤى السوق المتماسكة:

إن رؤى السوق المتماسكة هي شركة رائدة في مجال أبحاث السوق والاستشارات تقدم تقارير بحثية جاهزة للعمل ، وتحليل السوق المخصص ، والخدمات الاستشارية ، والتحليل التنافسي من خلال العديد من التوصيات المتعلقة باتجاهات السوق الناشئة ، والتقنيات ، وفرص الدولار المطلقة المحتملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق