Uncategorized

المناظر الطبيعية التنافسية لسوق السيارات الكهربائية في آسيا والمحيط الهادئ ، رؤى حسب الجغرافيا ، وفرص النمو

تؤدي مستويات تلوث الهواء المقلقة والدافع الحكومي الناتج عن الحد من الانبعاثات إلى نمو سوق المحركات الكهربائية في آسيا والمحيط الهادئ. المحرك الكهربائي هو جهاز بسيط يقوم بتحويل الطاقة الكهربائية إلى طاقة دورانية ، مما يؤدي إلى كفاءة الطاقة. قدرت دراسة حديثة أجرتها شركة P&S Intelligence سوق المحركات الكهربائية في عام 2017 بمبلغ 50،948.1 مليون دولار.

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/apac-electric-motor-market/report-sample

ومن المتوقع أن يتقدم القطاع بشكل مطرد خلال الفترة المتوقعة 2018-2023 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 6.9٪. من حيث حجم المبيعات ، كان الطلب على المحركات الكهربائية هو الأعلى بالنسبة للسيارات ، مقارنة بالآلات الصناعية ، والنقل والفضاء ، ومعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، والتطبيقات المنزلية.

تستخدم المكونات المختلفة للسيارة ، مثل المنافيخ والنوافذ ومضخات الوقود والصمامات ، المحركات الكهربائية. في منطقة آسيا والمحيط الهادي ، يؤدي الطلب المتزايد على الطاقة إلى الاحتراق الشديد للوقود الأحفوري في محطات الطاقة ، مما يساهم بشكل أكبر في التلوث البيئي. من بين الأنواع الثلاثة للمحركات المتوفرة في سوق المحركات الكهربائية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ – AC ، DC ، والمحكم – حقق متغير التيار المتردد أعلى إيرادات خلال الفترة التاريخية 2013-2017.

قم بالاستفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=apac-electric-motor-market

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة عن السوق

  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
  • إمكانات الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم

مقالات ذات صلة

إغلاق