Uncategorized

المشهد التنافسي لسوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، رؤى حسب الجغرافيا ، وفرص النمو

بمجرد بدء مشاريع البناء هذه ، يتم تثبيت عدد كبير من أنظمة HVAC. من بين أنظمة التدفئة والتهوية والتبريد ، وهي الفئات الثلاث لقطاع نوع HVAC ، احتلت فئة التبريد الحصة الأكبر في سوق HVAC في الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2018. وتنقسم فئة التبريد إلى وحدات مجزأة / معبأة ، وتدفق التبريد المتغير (VRF) والمبردات والوحدات المنقسمة ومكيفات الغرف (RACs).

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/mea-hvac-market/report-sample

ومن بين هؤلاء ، سيطرت الوحدات المجزأة / المعبأة على السوق خلال الفترة 2014-2018 (الفترة التاريخية). يُعزى ذلك إلى العدد المتزايد من ناطحات السحاب ومراكز البيانات في المنطقة ، حيث توفر الوحدات المجزأة / المعبأة الأنبوبية حلاً فعالاً من حيث التكلفة والتبريد. في السنوات القادمة ، من المتوقع أن تزداد تركيبات وحدات VRF بأعلى وتيرة ، خاصة في محلات السوبر ماركت / السوبر ماركت والمكاتب التجارية والملاعب ، بسبب فعاليتها من حيث التكلفة.

علاوة على ذلك ، نظرًا للحاجة المتزايدة للحفاظ على الكهرباء وتقليل معدل التدهور البيئي بسبب انبعاثات الكربون ، يتم تشييد المباني الخضراء في المنطقة ، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على أنظمة VRF. يتم تصنيف شريحة المستخدم النهائي في سوق أجهزة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الشرق الأوسط وأفريقيا إلى سكنية وتجارية وصناعية ، ومن بينها التصنيف التجاري الذي حقق أعلى إيرادات في السنوات الأخيرة.

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=mea-hvac-market

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة عن السوق

  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
  • إمكانات الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم

مقالات ذات صلة

إغلاق