Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

القطاعات الرئيسية لسوق السيارات المتصلة وحجمها وإمكانات المستقبل

سوق السيارات المتصل

تأتي الزيادة في الطلب على السيارات المتصلة نتيجة رغبة العملاء في الحصول على تجربة قيادة محسنة وتقليل عدد الوفيات الناجمة عن حوادث الطرق. يمكن تحسين تجربة القيادة من خلال تطبيق ميزات الاتصال التي توفرها هذه السيارات الحديثة. توفر ميزات الاتصال حلولاً لمشاكل مثل حواجز الطرق وندرة أماكن وقوف السيارات والاختناقات المرورية. يشهد الطلب على المركبات الشخصية زيادة سريعة في البلدان النامية ، بما في ذلك الهند والصين وإندونيسيا ، حيث يرتفع معدل حوادث الطرق بشكل خاص.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/connected-car-market/report-sample

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لإدخال إنترنت الأشياء (IoT) والذكاء الاصطناعي (AI) في صناعة السيارات ، فقد حقق سوق السيارات المتصلة إيرادات قدرها 72،499.2 مليون دولار في عام 2019. ومن المتوقع أن تصل الإيرادات إلى 198459.7 مليون دولار بحلول عام 2025 ، في معدل نمو سنوي مركب نسبته 24.1٪ خلال الفترة 2020-2025 ، وهذه المركبات هي نتيجة للتطورات التكنولوجية في قطاع السيارات ، والتي أدت إلى تطوره المستمر. يُطلق على السيارة المصممة للتواصل مع الأنظمة والمركبات الأخرى باستخدام برامج وأجهزة معينة اسم سيارة متصلة. يتيح الاتصال للسيارة مشاركة البيانات والوصول إلى الإنترنت مع الأجهزة بالداخل والخارج.

نظرًا للعوامل المذكورة أعلاه ، بلغ تقييم سوق السيارات العالمية المتصلة 51.9 مليار دولار أمريكي في عام 2017 ومن المتوقع أن يصل إلى 156.1 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023. ومن المتوقع أيضًا أن يظهر سوق السيارات المتصل معدل نمو سنوي مركب قدره 20.7٪ خلال فترة التوقعات (2018-2023). هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الأنظمة المتصلة المستخدمة في المركبات – متكاملة ومربوطة ومدمجة. ومن بين هذه الأنظمة ، سجلت الأنظمة المتكاملة أعلى استخدام في عام 2017 ومن المتوقع أن تهيمن على سوق السيارات المتصلة من 2018 إلى 2023 أيضًا.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=connected-car-market

يسمح تطوير واجهات الذكاء الاصطناعي (AI) في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم لشركات تصنيع السيارات بتوفير أنظمة المعلومات والترفيه القائمة على برامج الذكاء الاصطناعي في السيارات. تخدم أنظمة المعلومات والترفيه هذه أيضًا دور المساعدين الشخصيين الافتراضيين الذين لديهم القدرة على مساعدة السائقين في التنقل. علاوة على ذلك ، يمكن لهذه الأنظمة الاستجابة للأوامر الصوتية للمستخدم ، مما يعزز بشكل كبير تجربة القيادة الشاملة. ومن ثم ، فإن تطوير واجهات الذكاء الاصطناعي هو أكبر غضب يتم ملاحظته حاليًا في سوق السيارات المتصل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق