اعمال

الفرص السائدة في سوق إصلاح الغضروف حتى عام 2026

Trends Market Research

الغضروف هو نسيج ليفي صلب ولكنه مرن يربط العظام في أجزاء مختلفة من الجسم مثل المفاصل بين العظام مثل المرفقين والكعبين والكاحلين. يشير إصلاح الغضروف إلى تجديد الغضروف الذي تعرض للتلف بسبب الإصابة أو التآكل الطبيعي. بلغ سوق إصلاح الغضاريف العالمي 3.16 مليار دولار أمريكي في عام 2018 ومن المتوقع أن يصل إلى 4.60 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.52٪ خلال هذه الفترة.

النمو حسب المنطقة

في عام 2018 ، استحوذت أمريكا الشمالية على نصف حصة السوق في سوق إصلاح الغضاريف بسبب زيادة انتشار أمراض الجهاز العضلي الهيكلي ، ووجود السكان المستهدفين ، وتغيير نمط حياة الأفراد في الولايات المتحدة وكندا. من المتوقع أن يساهم ارتفاع معدل انتشار مرض هشاشة العظام في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا بشكل كبير في سوق إصلاح الغضاريف الأوروبية.

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3964

السائقين مقابل القيود

يؤدي ارتفاع معدل الإصابات العرضية والإصابات المرتبطة بالرياضة ، وتزايد أمراض العظام والسمنة المفرطة إلى نمو السوق. ومع ذلك ، فإن عمليات الإصلاح عالية التكلفة والتغطية المحدودة للتأمين الصحي تعيق نمو السوق.

اتجاهات الصناعة والتحديثات

تم منح Orthocell Ltd براءة اختراع أوروبية لمنصة الأجهزة الطبية CelGro® الكولاجين لتجديد الأنسجة الرخوة وتطبيقات الإصلاح.

الشراء المباشر لتقرير أبحاث السوق هذا الآن @  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3964/Single

أعلنت شركة Anika Therapeutics وجراحة العظام والأدوية التجديدية المتخصصة في العلاجات القائمة على تقنية حمض الهيالورونيك (“HA”) الخاصة بها ، عن عرض HYALOFAST ، وهي سقالة لإصلاح الغضروف قابلة للتحلل الحيوي تعتمد على HA في المؤتمر العالمي الرابع عشر للمؤتمر العالمي الدولي جمعية إصلاح الغضروف (ICRS)

احصل على أقصى خصم على هذا التقرير @  https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3964

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق