الصحة

العقيمة الأشعة السينية القابلة للكشف الإسفنج لاب نمو السوق توقعات حتى عام 2026

يمكن أن تكون الإسفنجات المعقمة المستخدمة في الجراحة لتنظيف الجروح مسؤولة عن المضاعفات الخطيرة أو حتى الموت عندما لا يتم اكتشافها وإزالتها بسهولة. ومع ذلك ، فإن الإسفنج القابل للكشف بالأشعة السينية المعقمة ميسور التكلفة ويمكن اكتشافه بسهولة ومناسب لغرفة العمليات والتطبيقات الجراحية. إنها مصنوعة من شاش جامعة جنوب المحيط الهادئ نوع السابع ، والذي يحتوي على علامة كبريتات الباريوم المرتبطة بالحرارة والتي تتضمن عنصرًا ثنائي اللون للسماح برؤية الأشعة السينية الحية والدقيقة.

من المتوقع أن تؤدي زيادة الوعي بشأن استخدام الإسفنجات اللفة العقيمة القابلة للاكتشاف بالأشعة السينية للحد من الأخطاء الطبية إلى نمو سوق الإسفنجات اللفة العقيمة القابلة للاكتشاف بالأشعة السينية. على سبيل المثال ، وفقًا لمقال نشر في المجلة الدولية للجراحة والطب 2017 ، فإن الهيئات الأجنبية المنسية أو المفقودة ، مثل الإسفنج والقطن أو الشاش أو الأجهزة ، بعد أي إجراءات جراحية قد تؤدي إلى مضاعفات خطيرة مثل الالتهابات الثانوية وتلف الأنسجة . لمنع مثل هذه المضاعفات ، يتم استخدام الإسفنج الجراحي مع الشاش المشع وخيوط مثل الأشعة السينية بشكل روتيني بعد الجراحة.

طلب نسخة عينة من البحث @ https://www.coherentmarketinsights.com/insight/request-sample/2249

على أساس المنطقة ، يتم تقسيم سوق الإسفنج في اللفة العقيمة العالمية القابلة للكشف بأشعة إكس إلى أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.

بناءً على الجغرافيا ، تشير التقديرات إلى أن أمريكا الشمالية تشهد نمواً ملحوظاً في سوق الإسفنج في اللفة العقيمة العالمية القابل للاكتشاف بالأشعة السينية ، وذلك بسبب التقدم في تكنولوجيا الإسفنجات اللفة العقيمة القابلة للاكتشاف بالأشعة السينية. على سبيل المثال ، تقوم شركة Strata Medical، Inc. ، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، بتصنيع منتجات ADVANCEA ، وهي صديقة للبيئة ، سهلة الاستخدام ، تستخدم لمرة واحدة. هذه الإسفنج مصنوعة من أقمشة الحرير الصناعي بتكلفة تصنيع منخفضة. لدى ADVANCEA نظام قائم على Surgi-Viz ، والذي يتيح رؤية سهلة للإسفنج المنقوع بالدم. تصنع عناصر الأشعة السينية المستخدمة في اسفنجة اللفة ADVANCEA باستخدام اللدائن المرنة بالحرارة ، والتي لا تنبعث منها مواد ضارة عند حرقها.

من المتوقع أن تحقق منطقة آسيا والمحيط الهادئ معدل نمو أسرع في سوق الإسفنج في اللفة العقيمة القابل للكشف بالأشعة السينية خلال العام المتوقع ، وذلك بسبب استراتيجيات المبيعات والترويج لأسفنجات اللفة السينية المعقمة. على سبيل المثال ، أطلقت شركة Strata Medical، Inc. ، حملة التسويق والمبيعات لمنتجات الإسفنج ADVANCEA في نوفمبر 2017 في اليابان ، وحملات الإسفنج Surgi-Viz lap التي تم إطلاقها في يونيو 2018 في سنغافورة للترويج لبيع الإسفنجات المعقمة لفات الأشعة السينية. يمكن لاستراتيجية مبيعات الشركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ أن ترفع من نمو سوق الإسفنج في اللفة بالأشعة السينية المعقمة خلال فترة التنبؤ.

تصنيف السوق

حسب حجم المنتج

18 “X18”

12 “X12”

4 “X18”

الآخرين

بواسطة المستخدم النهائي

المستشفيات

عيادات

المراكز الجراحية الإسعافية

الآخرين

للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية ، انقر فوق https://www.coherentmarketinsights.com/ongoing-insight/sterile-x-ray-dectectable-lap-sponges-market-2249

حول رؤى السوق المتماسكة:

إن رؤى السوق المتماسكة هي شركة رائدة في مجال أبحاث السوق والاستشارات تقدم تقارير بحثية جاهزة للعمل ، وتحليل السوق المخصص ، والخدمات الاستشارية ، والتحليل التنافسي من خلال العديد من التوصيات المتعلقة باتجاهات السوق الناشئة ، والتقنيات ، وفرص الدولار المطلقة المحتملة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق