Uncategorizedاعمالالعالميةتقنيةعلم

الحصة السوقية للمسامير ذاتية الثقب التلقائي ، الحجم ، الاتجاهات وفرص النمو

التلقائي سوق المسامير ثقب الذاتي

يعد الإنتاج المتزايد للمركبات الفاخرة والمبادرات الحكومية المتزايدة نحو الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ورفع كفاءة وقود المركبات من الأسباب الرئيسية وراء نمو سوق المسامير ذاتية الثقب.

تُستخدم المسامير ذاتية الثقب للربط بين قطعتين أو أكثر من مادة غير متشابهة أو متشابهة ، حيث تخترق الصفيحة العلوية ولكن ليس الجزء السفلي ، الذي يتم تحصينه ، وبالتالي تشكيل تعشيق ميكانيكي.

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automatic-self-piercing-rivets-market/report-sample

ويعزى ذلك إلى الاعتماد المتزايد للمسامير الخارقة في إنتاج السيارات الفاخرة. تشير المركبات التقليدية إلى مركبات الديزل والبنزين ، ومن أهم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية التي تقدم هذه المركبات تويوتا وفولكس فاجن ودايملر وفورد وجنرال موتورز وفيات كرايسلر.

بناءً على المنطقة ، يتم تصنيف السوق إلى أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وبقية العالم.

علاوة على ذلك ، تساعد المسامير ذاتية الثقب في تقليل مشاكل الحرارة المرتبطة باللحام النقطي لسبائك الألومنيوم والألمنيوم النقي ، الذي يذوب أقل من 800 درجة مئوية. المسامير ذاتية الثقب متوافقة مع أسطح الألمنيوم المطلية والمحفزة ، مما يقلل من الضرر بشكل أكبر ويلغي الحاجة إلى إعادة الطلاء أو إعادة الطلاء.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=automatic-self-piercing-rivets-market

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للعدد المتزايد من الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية ، فإن الطلب على السيارات الفاخرة في جميع الدول النامية ، مثل الصين والهند وفيتنام ، آخذ في الارتفاع أيضًا. لذلك من المتوقع أن يعزز نمو سوق المسامير ذاتية الثقب تلقائيًا خلال فترة التنبؤ.

وبالتالي ، تساهم المبادرات الحكومية المتزايدة للترويج للمركبات خفيفة الوزن والإنتاج المتزايد للسيارات الفاخرة في نمو السوق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق