Uncategorizedتقنية

الحصة السوقية للطلاءات المضادة للحشف والنمو والتحليل المستقبلي

سوق الطلاءات المانعة للحشف

ينمو سوق الطلاءات المانعة للحشف مع توسع التجارة العالمية عبر الطرق البحرية ، وزاد عدد سفن الحاويات وسفن ناقلات البضائع السائبة وسفن الشحن المصنعة ، مما يؤدي بدوره إلى توسيع نطاق سوق الطلاءات المانعة للحشف في آسيا والمحيط الهادئ. الدول الرئيسية المساهمة في صناعة الطلاء المانعة للحشف في منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي الصين وكوريا الجنوبية واليابان.

تنزيل نموذج التقرير على:https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/antifouling-coatings-market/report-sample

الطلاءات المانعة للحشف هي طلاءات أو دهانات يتم وضعها على هيكل القارب أو اليخت أو السفينة لمنع تآكل الهياكل المعدنية وتقليل تمدد الكائنات الحية على الأسطح المغمورة بالمياه. يمكن تحسين أداء ومتانة الوعاء باستخدام الطلاءات المانعة للحشف. تستخدم هذه الطلاءات أيضًا في منصات النفط البحرية العائمة والثابتة. تتأثر الأسطح المغمورة في البيئة البحرية بالطحالب والبكتيريا والدياتومات واللافقاريات التي تتسبب في زيادة السحب الهيدروديناميكي مما يؤدي إلى زيادة استهلاك الوقود وانخفاض نطاق التشغيل والسرعة.

أحد التحديات الرئيسية التي يواجهها سوق الطلاء المضادة للحشف هو الانخفاض المتوقع في صناعة بناء السفن. يشهد السوق أيضًا تزايد تفضيل المستهلك للمنتجات الصديقة للبيئة بسبب فرض لوائح بيئية صارمة تشكل تحديًا لنمو هذا السوق. كما أن التقلب في أسعار المواد الخام يعيق نمو سوق الطلاء المضاد للقاذورات.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=antifouling-coatings-market

تكمن الفرص في السوق في النمو في صناعة النفط والغاز. أدت التكنولوجيا والتقدم المستقبليين في صناعة الطلاء المانعة للحشف بسبب التركيز البيئي بين مالكي السفن وعملاء أحواض بناء السفن إلى البحث عن استراتيجيات مضادة للحشف مستوحاة بيولوجيًا من شأنها أن تؤثر على مستقبل تطوير سوق الطلاء المانعة للحشف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق