Uncategorizedاعمالالعالميةتقنيةعلم

الحصة السوقية لأنظمة تسعير النقل المتقدمة ، الحجم ، الاتجاهات وفرص النمو

سوق أنظمة تسعير النقل المتقدم

نشرت P&S Intelligence تقريرًا بحثيًا جديدًا بعنوان “سوق أنظمة تسعير النقل المتقدم: التحليل العالمي للصناعة والتنبؤ حتى عام 2024 ، (تتضمن أنظمة تسعير النقل المتقدمة (ATPS) أنظمة رسوم الأميال المقطوعة (VMT) والممرات السريعة القائمة على الرسوم ، أسعار الازدحام وتحصيل الرسوم الإلكترونية. بعض العوامل التي تدفع نمو سوق أنظمة تسعير النقل المتقدمة هي تسهيلات السفر غير النقدية ، والحاجة إلى توفير وقت السفر ، وتحصيل الرسوم بسرعة.)

استحوذت أمريكا الشمالية على أكبر سوق لأنظمة تسعير النقل المتقدمة في عام 2014. أدى الاختراق العالي لنظام نقل المعلومات الاستخبارية في أمريكا الشمالية إلى نمو سوق أنظمة تسعير النقل المتقدمة في المنطقة. من المتوقع أن تكون منطقة آسيا والمحيط الهادئ أسرع الأسواق نموًا خلال فترة التوقعات. من المتوقع أن تؤدي الحاجة المتزايدة لإدارة الحشود في البلدان النامية والمكتظة بالسكان ، مثل الهند والصين ، إلى زيادة الطلب على أنظمة تسعير النقل المتقدمة في السنوات القادمة.

طلب الحصول على نموذج التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/advanced-transportation-pricing-systems-market/report-sample

وفقًا لتوقعات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية ، من المتوقع أن تزيد عائدات ضريبة الوقود الفيدرالية بنحو 10٪ بين عامي 2015 و 2030 ، وأن تصل إلى 39 مليار دولار من 36 مليار دولار. ومع ذلك ، إذا تم استبدال ضرائب الوقود الفيدرالية بأنظمة رسوم VMT في عام 2015 بمعدل عائدات محايدة مبدئيًا ، فإن الإيرادات ستزيد بنسبة 33 ٪ بين عامي 2015 و 2030 ، وستصل إلى 47 مليار دولار من 36 مليار دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق