Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

التنقل كسوق خدمة استكشاف الصناعة في جميع أنحاء العالم وفرص السوق الجديدة

التنقل كسوق خدمة

على الرغم من الانخفاض المستمر في أسعار السيارات وظهور السيارات منخفضة التكلفة ، إلا أن عددًا كبيرًا من الأشخاص لا يميلون إلى شراء سيارات خاصة. قد يكون هذا بسبب أن امتلاك مركبة ليس مجرد استثمار لمرة واحدة ، ولكن يجب أيضًا الاهتمام بالمصروفات مثل تكلفة وقوف السيارات وتكلفة الوقود وأقساط التأمين ورسوم الصيانة خلال فترة عمر السيارة. تُعزى هذه الأسباب إلى أن الناس في جميع أنحاء العالم يستخدمون بشكل متزايد حلول التنقل كخدمة (MaaS) ، نظرًا لأنها خيارات تنقل مريحة وصديقة للجيب.

يحتاج العميل فقط إلى الدفع وفقًا لاستخدام السيارة ولا داعي للقلق بشأن أي مصاريف إضافية يتكفل بها مقدمو خدمات التنقل. لذلك ، يتمتع العميل بمزايا المركبات دون الحاجة إلى امتلاكها بالفعل. علاوة على ذلك ، وبسبب المخاوف البيئية المتزايدة ، والتي تعتبر صناعة السيارات مسؤولة عنها بشكل كبير ، فإن السكان الأصغر سنًا يركزون بشكل أكبر على الاستفادة من خدمات النقل العام بدلاً من شراء المركبات الخاصة. يُعزى إلى كل هذه العوامل ، من المتوقع أن يصل التنقل العالمي كسوق خدمات إلى 347.6 مليار دولار بحلول عام 2024 ، مرتفعاً من 171.5 مليار دولار في عام 2018 ، ليتقدم بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 11.9٪ خلال الفترة المتوقعة (2019-2024).

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/maas-market/report-sample

أنواع مختلفة من أنواع خدمات MaaS هي خدمة النقل ، ومشاركة الدراجات ، وتأجير السيارات ، ومشاركة الارتفاع ، ومشاركة السيارات ، وركوب الخيل ، ومن بينها ، كان الطلب على خدمات تأجير السيارات هو الأعلى في الماضي. يُعزى هذا بشكل رئيسي إلى نمو صناعة السفر والسياحة وزيادة الميل نحو الحجز عبر الإنترنت للمركبات للنقل بدلاً من الحجز التقليدي دون اتصال بالإنترنت. يتم تقديم خدمات MaaS عبر الحافلات والدراجات ذات العجلتين والسيارات ، حيث كان الطلب على السيارات هو الأعلى ومن المتوقع أن يظل الوضع كما هو في السنوات القادمة أيضًا.

ويرجع ذلك إلى التقديم المبكر لمشاركة السيارات وخدمات تأجير السيارات والدعم التنظيمي المتطور وسلسلة القيمة في العديد من البلدان. بخلاف ذلك ، من المتوقع أيضًا أن ينمو الطلب على الحافلات بسرعة لتوفير خدمات MaaS في السنوات القادمة ، بسبب توسع عمليات اللاعبين في السوق في المدن والقبول المتزايد لخدمات النقل بالحافلات في الاقتصادات الناشئة. يتم استخدام خدمات MaaS للتنقل في بعض الأحيان ، والتنقل اليومي ، واتصال الميل الأخير ، ومن بينها ، تم إنشاء أكبر طلب للتنقل اليومي.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=maas-market

يُعزى هذا إلى حقيقة أن خدمات التنقل المشتركة يتم الاستفادة منها بشكل كبير من قبل الشباب ، بما في ذلك المهنيين الشباب والطلاب ، لتلبية احتياجات التنقل اليومية. من الناحية الجغرافية ، كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) أكبر سوق MaaS حتى الآن ، ويرجع ذلك أساسًا إلى ارتفاع الدخل المتاح وتزايد مخاوف الحكومة بشأن تلوث الهواء في المنطقة ، وخاصة الهند وتايوان. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي التصنيع والتحضر السريع في المنطقة إلى زيادة الطلب على خدمات التنقل المشتركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

في الختام ، أدت النفقات الباهظة المتعلقة بامتلاك المركبات الخاصة والمخاوف البيئية المتزايدة إلى الاعتماد المتزايد للتنقل كخدمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق