Uncategorized

التطورات التكنولوجية لسوق السجائر الإلكترونية في اليابان ، اتجاهات الصناعة المتطورة والرؤى

تؤدي زيادة الوعي بالمخاطر الصحية لتدخين التبغ ، وابتكارات المنتجات ، وزيادة شعبية التدخين الإلكتروني الخالي من الرماد والدخان ، إلى نمو سوق السجائر الإلكترونية في اليابان. من 1.2 مليار دولار في عام 2018 ، من المتوقع أن ينمو السوق إلى 4.5 مليار دولار بحلول عام 2024 بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 22.6٪ خلال الفترة المتوقعة (2019-2024).

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/japan-e-cigarette-market/report-sample

خلال فترة التوقعات ، من المتوقع أن يستخدم الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 44 عامًا هذه الأجهزة بأسرع ما يمكن. على عكس المنتجات التقليدية ، لا تحتوي السجائر الإلكترونية على تبغ ، ولكنها تحتوي على قارورة أو عبوة تحتوي على سائل يحتوي على النيكوتين. عند الاحتراق ، ينتج البخار بدلاً من الدخان ، والذي يذوب في الهواء في غضون ثوانٍ.

بناءً على الفئة العمرية ، يتم تصنيف سوق السجائر الإلكترونية اليابانية إلى 16-24 ، 25-34 ، 35-44 ، 45-54 ، 55-65 ، و 65+. من بين هؤلاء ، كان الأشخاص الذين يقعون في الفئة العمرية 16-24 و 25-34 هم أكبر مستخدمي هذه الأجهزة خلال فترة التنبؤ (2014-2018) ، بسبب استراتيجيات التسويق المبتكرة التي اعتمدتها الشركات المصنعة ، على سبيل المثال في العرض الشعبي ، Ame-Talk ، التي حفزت اهتمام الأجيال الشابة بالسجائر الإلكترونية.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=japan-e-cigarette-market

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة عن السوق

  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
  • إمكانات الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم

مقالات ذات صلة

إغلاق