Uncategorized

التحليل الكمي للسوق منصة تطوير التعليمات البرمجية المنخفضة ، الاتجاهات الحالية والمستقبلية

أصبح تطوير التطبيقات والبرامج السريع والفعال من حيث التكلفة أمرًا مهمًا بشكل خاص في عصر التحول الرقمي هذا. للبقاء في صدارة المنافسة ، تعمل الشركات في مختلف الصناعات على رقمنة عملياتها التجارية. كان المنتدى الاقتصادي العالمي قد ادعى أنه في عام 2019 ، سيزداد إجمالي الإنفاق على التحول الرقمي في جميع أنحاء العالم بنسبة 18 ٪ من عام 2018 ، ليصل إلى 1.2 تريليون دولار.

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/low-code-development-platform-market/report-sample

وبالتالي ، تعد الرقمنة محركًا رئيسيًا لنمو السوق ، حيث تسمح التكنولوجيا بإنشاء البرامج بشكل أسرع من طرق البرمجة التقليدية. يتأثر سوق منصات التطوير منخفضة الكود أيضًا بشكل إيجابي بسبب عدم اليقين في المشهد التنظيمي.

في أعقاب الهجمات الإلكترونية المعطلة ، مثل تسرب البيانات لحوالي 87 مليون مستخدم على Facebook في عام 2018 ، نفذت الحكومات في جميع أنحاء العالم لوائح صارمة فيما يتعلق بحماية البيانات الشخصية للعملاء. لذلك ، أثناء تطوير تطبيقات الأعمال ، تحتاج الشركات إلى مراعاة الامتثال التنظيمي.

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=low-code-development-platform-market

باستخدام نظام التطوير منخفض التعليمات البرمجية ، يمكن إنشاء التطبيقات التي تتوافق مع لوائح أمان البيانات بسهولة. عند تقسيمها حسب حجم المؤسسة ، فإن فئات سوق منصات التطوير منخفضة الكود هي المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SME) والمؤسسات الكبيرة. من بين هؤلاء ، قادت الشركات الكبيرة السوق خلال الفترة التاريخية.

مقالات ذات صلة

إغلاق