Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

التجارة الإلكترونية في ما بعد البيع للسيارات تقييم الاتجاهات والفرص والمنافسة في السوق

التجارة الإلكترونية في ما بعد البيع للسيارات

بقيمة 38.2 مليار دولار في عام 2019 ، من المتوقع أن تحقق التجارة الإلكترونية العالمية في خدمات ما بعد البيع للسيارات إيرادات قدرها 292.6 مليار دولار بحلول عام 2030 ، مما يمثل نموًا سنويًا مركبًا بنسبة 23.3 ٪ من عام 2020 إلى عام 2030. يقود السوق زيادة وعي المستهلك حول السيارات الأجزاء والمكونات ومواصفاتها ، والشعبية المتزايدة لأساليب “ افعلها بنفسك ” (DIY) ، وطفرة سوق ما بعد البيع للسيارات ، بسبب ارتفاع عدد المركبات العاملة (VIO) ، وزيادة متوسط ​​عمر السيارات ، و تزايد انتشار حوادث الطرق في جميع أنحاء العالم.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/e-commerce-in-automotive-aftermarket/report-sample

في الآونة الأخيرة ، ازداد الوعي العام بأجزاء السيارات بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، في الوقت الحاضر ، يميل الناس إلى شراء قطع غيار السيارات من منصات التجارة الإلكترونية المختلفة أكثر من المتاجر والمنافذ التقليدية. ويرجع ذلك إلى توفر مجموعة واسعة من مكونات السيارات في المتاجر عبر الإنترنت مقارنة بالمخزون القائم على الطوب. علاوة على ذلك ، تقوم العديد من شركات البيع بالتجزئة الإلكترونية البارزة مثل Wal-Mart Stores Inc. و Amazon.com Inc. و Alibaba Group Holding Ltd. ببيع مكونات وقطع غيار المركبات في أنظمتها الأساسية.

من الناحية الجغرافية ، سجلت التجارة الإلكترونية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (APAC) في سوق خدمات ما بعد البيع بالسيارات أعلى نمو في السنوات الماضية. علاوة على ذلك ، وفقًا لتوقعات شركة P&S Intelligence ، وهي شركة أبحاث سوق مقرها الهند ، سيستمر هذا الاتجاه في السنوات القادمة. هذا بسبب وجود صناعة سيارات مزدهرة في هذه المنطقة. وفقًا للعديد من التقارير ، تعد صناعة السيارات APAC هي الأكبر في العالم ، حيث يبلغ إجمالي إنتاجها ما يقرب من 50 مليون سيارة كل عام.

تقديم استفسار قبل شراء التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=e-commerce-in-automotive-aftermarket

ومن ثم ، يمكن القول دون أدنى شك أن السوق سيُظهر نموًا هائلاً في جميع أنحاء العالم في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى تفضيل العملاء المتزايد للتسوق عبر الإنترنت ، وزيادة سوق خدمات ما بعد البيع للسيارات ، والشعبية المتزايدة لثقافة DIY ، و زيادة وعي المستهلك حول أجزاء ومكونات السيارات في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق