اعمال

الاتجاهات الجديدة لسوق توصيل الأدوية عن طريق الحقن مع تحليل الصناعة في جميع أنحاء العالم حتى عام 2026

يُعرَّف توصيل الأدوية عن طريق الحقن بأنه إعطاء دواء أو عقاقير مباشرة في الدورة الدموية للمريض من خلال جهاز توصيل. يعتبر الطريقة الأكثر شيوعًا وفعالية لإدارة معظم العوامل العلاجية لتحقيق الاستجابة السريعة المطلوبة. من المتوقع أن يظل مسار إعطاء الدواء عن طريق الحقن نظام توصيل مهم. يُعزى هذا إلى الأسباب التي تجعل نظام توصيل الأدوية عن طريق الحقن يسمح بإعطاء الأدوية ذات التوافر البيولوجي الضعيف عن طريق الفم ، وإيصال الدواء في موقع العمل ، ونظام توصيل الدواء المستهدف. يتم تحقيق الانخفاض في عدد الحقن من خلال تقنيات مختلفة مثل التحرير الخاضع للرقابة والتسليم المستهدف والتوصيل المجاني للإبر وبالتالي التغلب على المشكلات المرتبطة بإيصال الأدوية التقليدية القابلة للحقن. وقد ساعد هذا أيضًا في تحسين جودة العلاج. ثبت أيضًا أن إعطاء الأدوية عن طريق الحقن مفيد في العديد من الحالات ، مثل فقدان الوعي وحالات الطوارئ والغثيان ، بسبب سرعة بدء الإجراء. الشرط الأساسي لتوصيل الأدوية عن طريق الحقن هو أن تكون خالية من البيروجين ومعقمة ومتساوية التوتر.

طلب نموذج تقرير مع Industry Insights على:  https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/3193

تشمل الطرق الرئيسية لإيصال الأدوية عن طريق الحقن الوريد ، والعضل ، وداخل الشرايين ، وداخل القلب ، وتحت الجلد ، وداخل الأدمة ، وداخل البريتوني ، وداخل القراب من بين أمور أخرى. يتم تسليم العديد من الأدوية مثل المضادات الحيوية والببتيدات والبروتينات واللقاحات والأدوية الجينية ، بشكل عام باستخدام هذا الطريق بسبب قابليتها للتحلل الأنزيمي أو الامتصاص الضعيف وغير الفعال في الدورة الدموية الجهازية بسبب الحجم الجزيئي والشحنة ، مما يؤدي إلى ظهورها. الفعالية العلاجية: التقدم التكنولوجي ، والطفرة في علم الأحياء ، وارتفاع معدلات الإصابة بأمراض مثل السرطان والسكري وتحسين امتثال المريض لتوصيل الأدوية عن طريق الحقن هي بعض العوامل الرئيسية التي تدفع هذا السوق.

ومع ذلك ، فإن عمليات سحب المنتجات ، وقضايا سلامة المرضى ، وتطوير طرق بديلة لإيصال الأدوية ، هي بعض من العوائق الرئيسية التي تشكل تحديًا لنمو السوق العالمي لتوصيل الأدوية القابلة للحقن. تعد تكلفة تصنيع نظام توصيل الأدوية هذا باهظة الثمن مقارنة بالأقراص والكبسولات التقليدية . قد تؤدي الزيادة المفاجئة في تركيز المصل للدواء بعد حقن الدواء إلى حدوث تسمم. يتطلب الحقن الذاتي تدريباً كافياً للمريض وقد يعاني في البداية من ألم وعدوى في موقع الحقن.

للحصول على رؤى شاملة حول المشهد الإقليمي لسوق الكلمات الرئيسية ، اشترِ الآن:  https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/3193/Single

تم تقسيم السوق العالمية لتوصيل الأدوية عن طريق الحقن إلى شرائح بناءً على الإشارة والتركيبات ونوع الجهاز والجغرافيا. استُخدم توصيل الأدوية عن طريق الحقن لمؤشرات مختلفة مثل الجماليات وأمراض المناعة الذاتية والاضطرابات الهرمونية والأمراض المعدية والأورام وإدارة الألم. يمكن صياغة أنظمة توصيل الأدوية القابلة للحقن في توصيل الأدوية التقليدية مثل المعلقات والمستحلبات والمحاليل الزيتية بينما تشتمل الأنظمة الجديدة على الجسيمات الشحمية والكرات الدقيقة والجسيمات النانوية. تشمل الأجهزة المختلفة في توصيل الأدوية القابلة للحقن الأجهزة القابلة لإعادة الاستخدام والقابلة لإعادة الاستخدام ، والقابلة للتعبئة والمعبأة مسبقًا ، وأجهزة الحقن الذاتي مثل أجهزة الحقن بدون إبرة والقلم والحقن الآلية. جغرافيًا ، تم تقسيم السوق إلى أربع مناطق رئيسية هي أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وبقية العالم.

تشمل بعض الأدوية التي يتم تناولها عادةً عن طريق الحقن بالعقاقير المسكنات والمضادات الحيوية والعوامل المثبطة للمناعة والعوامل الخافضة للضغط وموسعات الأوعية وعوامل العلاج الكيميائي والأدوية المضادة لاضطراب النظم. الأنظمة الجديدة التي تتضمن توصيل الأدوية عن طريق الحقن يتم صياغتها باستخدام بوليمرات قابلة للتحلل الحيوي لأنها تخضع للتدهور في الجسم دون أي حاجة للإزالة. البوليمرات القابلة للتحلل الحيوي المستخدمة من أصل طبيعي أو اصطناعي. يمكن أن يكون الإطلاق مستمرًا أو نابضًا اعتمادًا على بنية الجهاز وخصائص البوليمر.

تشمل الجهات الفاعلة الرئيسية التي تساهم في السوق العالمي لتوصيل الأدوية عن طريق الحقن Antares Pharma ، Inc. ، و Baxter International ، Inc. ، و Becton ، و Dickinson & Co. ، و Eli Lilly & Company ، و Hospira ، Inc. ، و Novo Nordik A / S ، و Sanofi SA ، Scandinavian Health Limited و Schott AG و Terumo Corporation و Unilife Corporation و Zogenix، Inc.

طلب تقرير التخفيضات على:  https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/3193

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق