Uncategorized

الاتجاهات الجديدة لسوق المركبات الجوية بدون طيار (UAV) مع تحليل الصناعة في جميع أنحاء العالم حتى عام 2028

شهد إعلان المركبات الجوية غير المأهولة (UAV) معدل تطور مرتفعًا في الماضي المستمر. وقد أدى انخفاض تكاليفها وحجمها المتحفظ وبساطة قابليتها للتشغيل إلى اختيارهم بعيد المدى بشكل متقاطع على العملاء النهائيين التجاريين وغير التجاريين. إلى جانب ذلك ، فإن التقدم الذي يركز على العميل في ابتكار الطائرات بدون طيار ويصعد لصالح الطائرات بدون طيار للتصوير الفوتوغرافي ، وتطبيقات المتخصصين والبستنة والمراقبة تقود التطور في عرض الطائرات بدون طيار. لقد توسع الاهتمام بالطائرات بدون طيار بشكل أساسي في السنوات الجارية ومن المتوقع أن يستمر النمط في العامين التاليين ، ويعزى ذلك إلى وجهة نظرهم المفضلة التي تدخر التكلفة بشكل عرضي على تطبيقات الأعمال. يتم الاعتماد على الصعود في مصلحتهم على البلدان المنشئة والتطبيقات الناشئة الجديدة لفتح بعض الأبواب المفتوحة الجديدة لعرض الطائرات بدون طيار في السنوات القادمة.

لمزيد من المعلومات ، احصل على PDF على: https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/6345

تشتمل الفئة المهمة من الطائرات بدون طيار على القليل من الطائرات بدون طيار والطائرات بدون طيار الضخمة. تشتمل الطائرات بدون طيار الصغيرة على الطائرات بدون طيار من فئة الأجنحة الدورانية والمستقرة ، بينما تشتمل الطائرات بدون طيار الضخمة على الطائرات بدون طيار ذات الأسباب الحيوية والاستراتيجية والفريدة من نوعها. الأجزاء المهمة المستخدمة في الطائرات بدون طيار هي الكاميرا ، وأجهزة الاستشعار ، وإطار مراسلة المعلومات السريع ، وإطار مسار بالقصور الذاتي ، ونظام تحديد المواقف والعنوان (MEMS AHRS) ، والطيار الآلي ، وإطار القتال الإلكتروني ، والاستشعار والحفاظ على مسافة استراتيجية من إطار العمل من بين أمور أخرى. جزء من أجهزة الاستشعار المستخدمة في الطائرات بدون طيار هي (الكهروضوئية / الأشعة تحت الحمراء) مستشعر EO / IR ، LiDAR ، التحليل الطيفي بالليزر ، نظام تحديد المواقع الجغرافية (GPS) ، مستشعرات الأرصاد الجوية ، و (الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية) CBRN. يتم استخدام هذه الطائرات بدون طيار بشكل عرضي على العملاء النهائيين التجاريين وغير التجاريين. يشمل العملاء النهائيون للأعمال الزراعة ، والمتخصصين ، والنقل ، والمؤسسات ، والإعلام والإثارة ، والنفط والغاز ، والحماية ، والاتصالات ، والتعدين. يشمل العملاء النهائيون غير التجاريين الأمن العسكري وأمن الدولة. يتضمن تقرير السوق العالمي للطائرات بدون طيار تطبيقات مختلفة مثل بطارية ليثيوم أيون ، والخلية الهجينة ، والخلية الشمسية ، والهيدروجين ، وخلية الوقود.

يمكنك شراء هذا التقرير من هنا @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/6345/Single

يهدف هذا التقرير إلى تقدير السوق العالمية للطائرات بدون طيار لعام 2018 وتوقع الطلب المتوقع لنفسه بحلول عام 2023. توفر دراسة أبحاث السوق هذه تحليلًا نوعيًا وكميًا مفصلًا لسوق الطائرات بدون طيار العالمية. يقدم مراجعة شاملة للقوى المحركة الرئيسية والقيود المفروضة على السوق. تم توضيح الشركات الكبرى مثل Parrot SA و Textron Inc. و General Atomics Aeronautical Systems، Inc. (GA-ASI) و Northrop Grumman Corporation و Aeronautics Ltd وما إلى ذلك في هذا التقرير. سوق الطائرات بدون طيار العالمي مقسم أيضًا إلى مناطق جغرافية وتطبيقات رئيسية. تم استخدام مصادر ثانوية مختلفة ، مثل الموسوعة والأدلة وقواعد البيانات لتحديد وجمع المعلومات المفيدة لهذه الدراسة التجارية الشاملة للسوق العالمي للطائرات بدون طيار. تمت مقابلة المصادر الأولية ، الخبراء من الصناعات والموردين ذوي الصلة ، للحصول على المعلومات الهامة والتحقق منها وكذلك لتقييم الآفاق المستقبلية للسوق العالمي للطائرات بدون طيار. نما السوق العالمي للطائرات بدون طيار بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، ومن المتوقع أن ينمو بوتيرة سريعة في السنوات الخمس المقبلة ، مدفوعًا بشكل أساسي بالاستهلاك المتزايد في منطقة أمريكا الشمالية. تبلغ قيمة السوق العالمي للطائرات بدون طيار xx مليون دولار في عام 2018 ، ونمو بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة X٪ ومن المتوقع أن يصل إلى xx مليون دولار بحلول عام 2023

احصل على خصم على هذا التقرير: https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/6345

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق