Uncategorized

الاتجاهات الجديدة لسوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية مع تحليل الصناعة العالمي حتى عام 2026

بلغت قيمة سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية العالمية 8.98 مليار دولار أمريكي في عام 2017 ومن المتوقع أن تصل إلى 13.99 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.05٪.

يتم تقسيم سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية إلى المكون والنوع ووضع التسليم والمستخدم النهائي والمنطقة. بناءً على المكون ، يتم تصنيف سوق إدارة المطالبات للرعاية الصحية إلى برامج وأجهزة وخدمات. من المقدر أن يحتل البرنامج الحصة الأكبر من سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية بسبب زيادة اعتماد برامج إدارة مطالبات الرعاية الصحية المتقدمة في السوق لمعالجة المطالبات بشكل أسرع ، بسهولة ودقة.

لمزيد من المعلومات ، احصل على PDF على: https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/10502

من حيث النوع ، ينقسم سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية إلى حلول متكاملة وحلول قائمة بذاتها. ستعمل الحلول المتكاملة على تعزيز سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية في فترة التنبؤ بسبب الطلب المتزايد على الحلول المتكاملة لتحسين كفاءة العملية وكفاءة التكلفة. على أساس المستخدم النهائي ، الرعاية الصحية ، يتم تقسيم سوق إدارة المطالبات حسب دافعي الرعاية الصحية ومقدمي الرعاية الصحية وغيرهم. يُقدر أن دافعي الرعاية الصحية يمتلكون الحصة الأكبر من سوق إدارة المطالبات للرعاية الصحية في الفترة المتوقعة.

زيادة حجم المرضى الذين يغطيهم التأمين الطبي وحوادث الأمراض الكروموسومية ، وزيادة تطور التقنيات المتقدمة وأمبير. تعد العلاجات ، وزيادة أهمية إدارة حالات الرفض ، وتوسيع سوق التأمين الصحي ، وزيادة المبادرات الحكومية في توفير التمويل ، وانخفاض معدلات السداد من العوامل الرئيسية الدافعة لسوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية.

من حيث المنطقة ، تشير التقديرات إلى أن أمريكا الشمالية تمتلك الحصة الأكبر من سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية في فترة التوقعات بسبب زيادة التمويل لتطورات البنية التحتية للرعاية الصحية ، وزيادة الاستثمارات في البنية التحتية للرعاية الصحية وزيادة الوعي بين المرضى. تليها أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. أفريقيا.

دراسات اللاعب الرئيسي ، وتحليلها ، وتحديد ملامحها وقياسها في سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية هي شركة Cerner Corporation ، و McKesson Corporation ، و Optum ، Inc. ، و Context 4 Healthcare ، و Quest Diagnostics ، و GE Healthcare ، و Conifer Health Solutions ، و nThrive ، و IBM Corporation ، و Oracle Corporation ، Avaya Inc. ، Genpact Limited ، Cognizant Technology Solutions Corporation ، Accenture PLC ، Allscripts Healthcare Solutions ، Athenahealth Inc. ، Aspect Software ، eClinicalWorks ، DST Systems ، RAM Technologies ، Quest Diagnostics ، GeBBS Healthcare Solutions ، The SSI Group ، PLEXIS Healthcare System ، وشركة Infor Inc.

نطاق تقرير سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية:

سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية العالمية ، حسب المكونات:
المعدات
برمجة
خدمات

سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية العالمية ، حسب النوع:
مدمج
مستقل

سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية العالمية ، من خلال وضع التسليم:
في مكان العمل
القائم على السحابة
على شبكة الإنترنت

سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية العالمية ، من قبل المستخدم النهائي:
دافعي الرعاية الصحية
مقدمي الرعاية الصحية
آحرون

سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية العالمية ، حسب المنطقة:
شمال امريكا
أوروبا
آسيا والمحيط الهادئ
الشرق الأوسط وأمبير. أفريقيا
أمريكا اللاتينية

يمكنك شراء هذا التقرير من هنا @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/10502/Single

اللاعبون الرئيسيون ، سوق إدارة مطالبات الرعاية الصحية العالمية:
شركة سيرنر
شركة مكيسون
البصريات
شركة
السياق 4 الرعاية الصحية
تشخيصات المهام
GE Healthcare
الصنوبرية للحلول الصحية
n تزرع
شركة IBM
شركة أوراكل
شركة أفايا
Genpact المحدودة
شركة كوجنيزانت للحلول التكنولوجية
أكسنتشر بي إل سي
حلول الرعاية الصحية Allscripts
Athenahealth Inc.
برامج آسبكت
eClinicalWorks
أنظمة التوقيت الصيفي
تقنيات ذاكرة الوصول العشوائي
تشخيصات المهام
حلول الرعاية الصحية من GeBBS
مجموعة مباحث أمن الدولة
نظام PLEXIS للرعاية الصحية
شركة انفور

احصل على خصم على هذا التقرير: https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/10502

مقالات ذات صلة

إغلاق