Uncategorized

الإمارات العربية المتحدة. مجموعة مولدات الديزل حجم السوق والنمو والتوقعات حتى عام 2030

الإمارات العربية المتحدة. سوق مجموعة مولدات الديزل

اتجاه رئيسي لوحظ في الإمارات العربية المتحدة. سوق مجموعة مولدات الديزل هو إنشاء مراكز بيانات جديدة في البلاد. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك زيادة في الاستثمارات من قبل الشركات العالمية متعددة الجنسيات لإنشاء مراكز البيانات في الإمارات العربية المتحدة ، في المقام الأول في دبي وأبو ظبي. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يؤدي الاستخدام المتزايد للذكاء الاصطناعي في البلاد إلى جذب المزيد من الاستثمارات. وهذا بدوره يؤدي إلى زيادة الطلب على مجموعات مولدات الديزل في هذه المرافق لتزويد الكهرباء في حالة تعطل شبكة الطاقة أو انقطاع التيار الكهربائي.

تنزيل نموذج التقرير على: https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/uae-diesel-generator-set-market/report-sample

دولة الإمارات العربية المتحدة. يتم تصنيف سوق مولدات الديزل أيضًا على أساس التطبيق في المناطق السكنية والتجارية والصناعية. من بين هؤلاء ، من المتوقع أن تمثل الفئة التجارية حصة كبيرة خلال فترة التوقعات بسبب الزيادة في تركيبات مجموعة DG في مراكز التسوق ومجمعات التسوق والمطاعم والفنادق والمؤسسات التجارية الأخرى. ومن ثم ، مع زيادة الطلب على إمدادات الطاقة المستمرة ، من المتوقع أن ينمو اعتماد مولدات الديزل في القطاع التجاري في الإمارات العربية المتحدة. خلال فترة التوقعات.

في السنوات الأخيرة ، شهدت أسعار النفط الخام انخفاضًا ، حيث تم إلغاء العديد من النفط والغاز المتوقعين ؛ علاوة على ذلك ، أصبحت الاستثمارات في هذا القطاع أصغر أيضًا. على سبيل المثال ، في أبريل 2020 ، ألغت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) عقدين ، سبق منحهما لشركة بتروفاك المحدودة ، وهي شركة تابعة لشركة بتروفاك الإمارات المحدودة ومشروع مشترك بين بتروفاك وسابورا إنرجي بي إتش دي ، لتطوير غاز دلما. مشروع بالقرب من أبو ظبي. بسبب هذه العوامل ، فإن مجموعة مولدات الديزل السوق في الإمارات العربية المتحدة. من المحتمل أن يتأثر بشكل سيء إلى حد معين خلال فترة التنبؤ.

استعلام ما قبل الشراء على: https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry?enquiry-url=uae-diesel-generator-set-market

تغطي هذه الدراسة

• الحجم التاريخي والحالي لدولة الإمارات العربية المتحدة. سوق مجموعة مولدات الديزل
• الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
• العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط والطويل
• إمكانية تقديم الخدمات اللوجستية عند الطلب ، لذلك يتخذ اللاعبون في السوق قرارات مستنيرة بشأن مبيعات عروضهم
• سيناريو تنافسي لقطاعات السوق المختلفة عبر البلدان الرئيسية في عدة مناطق للكشف عن فرص السوق لأصحاب المصلحة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق