Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنيةعلم

استراتيجيات نمو سوق التنقل الجوي في المناطق الحضرية ، والاتجاهات الصاعدة وتحليل الإيرادات

سوق التنقل الجوي في المناطق الحضرية

نظرًا لتزايد عدد سكان المناطق الحضرية وزيادة حركة المرور على الطرق في العديد من المدن ، يتزايد الطلب على حلول التنقل الجوي في المناطق الحضرية بمعدل سريع في جميع أنحاء العالم. في العديد من المدن حول العالم ، كان هناك ارتفاع كبير في الازدحام على الطرق خلال السنوات القليلة الماضية ، وقد أثر ذلك بشكل كبير على الأنشطة الاقتصادية في المدن. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، يبلغ متوسط ​​الوقت الذي يقضيه الأشخاص في الاختناقات المرورية كل عام 90 ساعة ، مما يزيد بشكل كبير من نفقات التنقل الخاصة بهم بأكثر من 1000 دولار.

طلب الحصول على نموذج التقرير:

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/urban-air-mobility-market/report-sample

من المستبعد جدًا أن تقل حركة المرور على الطرق ، ومع ذلك ، فإن الحاجة ملحة للتعامل مع هذه المشكلة. يمكن أن يكون أحد الحلول للحد من الازدحام على الطرق في المدن الحضرية هو الاستفادة من التنقل الجوي المستقل. نظرًا للتقدم التكنولوجي ، برز التنقل الجوي الحضري (UAM) ، الذي يشير إلى الخدمات الآلية العالية عند الطلب للركاب أو تطبيقات نقل البضائع ، كأحدث اتجاه في قطاع النقل. يمكن أن تساعد التكنولوجيا في تجنب الازدحام في المدن في جميع أنحاء العالم.

العوامل الأخرى التي تدفع إلى اندفاع السوق في هذه المنطقة هي التحسينات السريعة في القدرات الإنتاجية لشركات النقل الجوي الحضري الأوروبية الكبرى ، والعولمة السريعة ، والاتجاه المتزايد للأتمتة في البلدان الإقليمية. وفقًا لشركة P&S Intelligence ، وهي شركة أبحاث تسويقية مقرها الهند ، سيُظهر سوق التنقل الجوي الحضري نموًا هائلاً في أمريكا الشمالية في السنوات القادمة ، بسبب ازدحام المرور على الطرق المتزايد في المدن الأمريكية الكبرى.

قم بالاستفسار قبل شراء التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=urban-air-mobility-market

ومن ثم ، يمكن الاستنتاج بأمان أن السوق سوف يتقدم بشكل متفجر في جميع أنحاء العالم وخاصة في أوروبا وأمريكا الشمالية في السنوات القادمة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الازدحام المتزايد في حركة المرور على الطرق في المدن والبلدات الرئيسية والاحتياجات المتزايدة للإسراع بدائل التنقل الحضري في المناطق الحضرية حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق