Uncategorizedاعمالالصحةالعالميةتقنية

اتجاهات ما بعد البيع للسيارات وتحليل النمو والأرباح

ما بعد البيع السيارات

نظرًا للزيادة في متوسط ​​عمر المركبات ، من المتوقع أن يزداد الطلب على المكونات البديلة في السنوات القادمة ، خاصة في الاقتصادات الناشئة ، مثل تلك الموجودة في آسيا والمحيط الهادئ (APAC) وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا ( لمياء). على سبيل المثال ، من المتوقع أن يرتفع متوسط ​​عمر المركبات من أربع سنوات إلى ست سنوات في الصين من عام 2010 إلى عام 2020 ، ويرجع ذلك أساسًا إلى التحسينات الهائلة في جودة السيارات التي يتم تصنيعها ، والتي هي في حد ذاتها نتيجة للتبني السريع منتجات متقدمة.

العوامل الرئيسية الأخرى التي تدفع الطلب على قطع غيار السيارات في جميع أنحاء العالم هي الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية ، على حساب التنفيذ المتزايد للسياسات واللوائح الحكومية التي تعزز اعتماد وسائل النقل الصديقة للبيئة. علاوة على ذلك ، كان هناك ارتفاع كبير في الوعي الأخضر في جميع أنحاء العالم منذ السنوات القليلة الماضية ، مما زاد من شعبية السيارات الكهربائية. بدعم من العوامل المذكورة أعلاه ، من المتوقع أن ينمو سوق خدمات ما بعد البيع العالمي للسيارات من 803.22 مليار دولار في عام 2019 إلى 1،370.17 مليار دولار في عام 2030 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.07 ٪ خلال الفترة المتوقعة (2020-2030).

طلب الحصول على نموذج التقرير @

https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/automotive-aftermarket/report-sample

بصرف النظر عن هذا ، من المتوقع أيضًا أن يزداد الطلب على مكونات ما بعد البيع من قنوات التوزيع عبر الإنترنت في المستقبل القريب ، نظرًا لمزايا مثل الخصومات الكبيرة ، وتسليم الأجزاء الثقيلة عند الباب ، وخيارات الدفع السهلة. من الناحية الجغرافية ، برزت منطقة آسيا والمحيط الهادئ كأكبر سوق لخدمات ما بعد البيع للسيارات في الماضي ، ويرجع ذلك إلى الارتفاع السريع في VOI ، ولا سيما في الصين والهند. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حساسية الأسعار للعملاء في المنطقة عالية ، ونتيجة لذلك ، اختاروا العلامات التجارية الأقل تكلفة ذات العلامات التجارية الخاصة.

 

وبالتالي ، فإن الطلب على منتجات ما بعد البيع للسيارات آخذ في الارتفاع بسبب زيادة متوسط عمر المركبات والتقدم التكنولوجي في صناعة السيارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق