اعمالالصحةالعالميةتقنية

إحصاءات النمو المستقبلي لسوق غرف القياس الافتراضية وتحليل الاتجاهات والتحديات

حقق سوق غرف القياس الافتراضية العالمية إيرادات بلغت 3،128.6 مليون دولار في عام 2019 ومن المتوقع أن تصل إلى تقييم 19،250.4 مليون دولار بحلول عام 2030. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يتقدم السوق بمعدل نمو سنوي مركب قدره 18.5٪ بين عامي 2020 و 2030. يعد التسوق عبر الإنترنت ، والاستخدام المتزايد للهواتف الذكية ، والاستخدام المتزايد للتكنولوجيات والحلول المتقدمة من قبل تجار التجزئة لتوسيع قاعدة عملائهم هي محركات النمو الرئيسية للسوق.

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/virtual-fitting-room-market/report-sample

يعمل الانتشار المتزايد للإنترنت والهواتف الذكية على تعزيز شعبية التسوق عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وفقًا لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية (الأونكتاد) ، وهو هيئة التجارة والتنمية التابعة للأمم المتحدة ، حققت المبيعات عبر الإنترنت إيرادات بلغت 25.6 تريليون دولار أمريكي في عام 2018 ، وهو ما يمثل زيادة بنحو 8٪ عن إيرادات العام السابق.

بالإضافة إلى ذلك ، وجدت المنظمة أنه في عام 2018 ، قام ما يصل إلى 1.45 مليار شخص ، أي ما يقرب من ربع سكان العالم في الفئة العمرية – 15 عامًا فما فوق ، بشراء الخدمات / المنتجات عبر الإنترنت ، مسجلاً ارتفاعًا بنسبة 9٪ تقريبًا عن عدد المتسوقين عبر الإنترنت في عام 2017. من بين جميع البلدان الأخرى ، كان لدى الصين أكبر عدد من المتسوقين في التجارة الإلكترونية (ما يقرب من 610 مليون) في ذلك العام.

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=virtual-fitting-room-market

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة على سوق غرف القياس الافتراضية

  • الحجم التاريخي والحالي لسوق غرفة القياس الافتراضية
  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة

مقالات ذات صلة

إغلاق