اعمال

أشياء سوق Microgrid للتركيز عليها لضمان النجاح على المدى الطويل | اتجاهات أبحاث السوق

من المتوقع أن يصل سوق Microgrid العالمي إلى 45 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 من 20 مليار دولار أمريكي في عام 2017 بمعدل نمو سنوي مركب قدره 10.67٪.

الشبكة المصغرة عبارة عن مجموعة من التقنيات مثل توليد الكهرباء ونقلها وتوزيعها وتستخدم على نطاق صغير مقارنة بشبكة الماكرو التقليدية. يؤدي وظائف ، على سبيل المثال ، إضافة أو إزالة موارد طاقة جديدة دون تعديل المكونات الحالية. الشبكة الصغيرة هي مجموعة محلية من مصادر الكهرباء والمصارف (الأحمال) التي تعمل عادة متصلة ومتزامنة مع الشبكة المركزية التقليدية ، ولكن يمكنها فصل التشغيل والحفاظ عليه بشكل مستقل حسب ما تمليه الظروف المادية أو الاقتصادية.

يمكن استخدام Microgrids كتكوين لمصادر متعددة لتوليد الطاقة ، على سبيل المثال ، الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والكتلة الحيوية والطاقة الحرارية الأرضية والوقود الأحفوري ، لتوليد الكهرباء وتزويد المجتمع المحلي والجامعة والقاعدة العسكرية ومن المتوقع أن تكون المحرك الرئيسي من سوق microgrid. علاوة على ذلك ، عالية التثبيت وأمبير. إن تكلفة صيانة الشبكات الصغيرة ونقص المعرفة حول إجراءات تأمين حق الترخيص لربط الشبكات الصغيرة متعددة المواقع هي قيود السوق.

انقر هنا للحصول على Pattern Premium Report @https://www.trendsmarketresearch.com/report/sample/5710

البرمجيات تزدهر سوق الشبكات الصغيرة على مستوى العالم. برنامج Microgrid كخدمة هو حل تحكم microgrid مستضاف عن بعد. تم تصميم خدمة البرمجيات للحرم الجامعي والمؤسسات والبنى التحتية والمرافق التي تريد مراقبة متقدمة وتحكمًا وتحسينًا للطاقة الموزعة بتكلفة معقولة دون متاعب إدارة وصيانة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الموقع.

يسمى متصل بالشبكة أيضًا مرتبط بالشبكة وخارج الشبكة. كان اتصال الشبكة هو الجزء المهيمن ، حيث استحوذ على أكثر من 55٪ من حصة السوق ، من حيث القيمة ، في عام 2017. ومن المتوقع أن يتوسع قطاع متصل بالشبكة بوتيرة سريعة خلال فترة التنبؤ ، بسبب زيادة الطلب على الطاقة من البلدان النامية والمتخلفة.

على مستوى المنطقة ، تقود أمريكا الشمالية حاليًا سوق الشبكة الصغيرة. كندا والولايات المتحدة دولتان متقدمتان نسبيًا شهدتا اعتمادًا مبكرًا لحلول الشبكات الصغيرة في أمريكا الشمالية لقد أدركت الحكومات في هذه البلدان الحاجة إلى مصدر طاقة موثوق وآمن من شأنه أن يزيل العبء عن طرق توليد الطاقة التقليدية. يركز سوق الولايات المتحدة في الغالب على مرونة الشبكة وموثوقية إمدادات الطاقة. تم نشر جزء كبير من مشاريع الشبكة الصغيرة من قبل الجيش. في المستقبل ، من المتوقع أن تتبنى شرائح المستهلكين الأخرى الشبكات الصغيرة ، والتي من شأنها أن تدفع السوق بشكل كبير.

اللاعبون الرئيسيون العاملون في سوق الشبكات الصغيرة العالمية ، شركة Lockheed Martin ، ZBB Energy Corporation ، ABB Ltd. ، GE Digital Energy ، Power Analytics Corporation ، Consert Inc. ، Viridity Energy ، Inc. ، S & amp؛ C Electric Company ، Chevron Energy ، Toshiba Corporation و HOMER Energy LLC و Honeywell International Inc. و Microgrid Energy LLC و Siemens.

تقرير الشراء الآن مع تحليل COVID-19 @ https://www.trendsmarketresearch.com/checkout/5710/Single

نطاق السوق العالمية ميكروغريد

سوق Microgrid العالمية ، حسب النوع
الشبكة متصلة
جزيرة بعيدة

السوق العالمية Microgrid ، من خلال عرض
برمجة
المعدات
خدمة

سوق ميكروغريد العالمي ، حسب نمط الاستهلاك
الحضري وأمبير. محافظه
شبه حضري
الريف / الجزيرة

سوق Microgrid العالمية ، حسب المنطقة
شمال امريكا
أوروبا
آسيا والمحيط الهادئ
الشرق الأوسط وأفريقيا
أمريكا الجنوبية

اللاعبون الرئيسيون العاملون في سوق Microgrid العالمي
شركة لوكهيد مارتن
شركة ZBB للطاقة
ABB Ltd.
جنرال إلكتريك للطاقة الرقمية
شركة Power Analytics
Consert Inc.
فيريديتي إنرجي ، إنك.
S & amp؛ C Electric Company
شيفرون للطاقة
شركة توشيبا ،
هومر للطاقة ذ
شركة هانيويل الدولية
شركة مايكروغريد للطاقة ذ
سيمنز.

طلب تقرير التخفيضات @ https://www.trendsmarketresearch.com/report/discount/5710

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق