العالمية

أزمة الاكليل: الأميركيون يرمون اللبن على الطريق ، ويعاني المزارعون من خسائر فادحة

نيويورك: فيروس كورونا وباء أمريكي. حالة المزارعين سيئة. بسبب إغلاق السوق ، لا تنهض سلعهم ، ولا يتم بيع الماشية ولا يوجد مكان للاحتفاظ بها ، حتى يجب سكب الحليب في الحقول.

أصبحت اللحوم باهظة الثمن ، لكن أسعار الماشية المدرجة في سوق شيكاغو انخفضت. في الوضع الذي أحدثه الوباء ، اضطرت الصناعات والخدمات مثل المطاعم إلى المتاجر الكبرى للتوقف ، لكن المزارعين لم يتوقفوا عن العمل. لكن الطلب على منتجات المزارعين غير مؤكد. يواجه الأشخاص المشاركون في سلسلة التوريد صعوبة في التعامل مع المواقف الجديدة.

يجد مزارعو الألبان صعوبة في التعامل مع منتجاتهم. ذهب.

اقرأ أيضًا: ما هو الشيء الخاص حول القناع الذي تحدث إليه رئيس الوزراء مودي لرؤساء الوزراء وهم يرتدون )

وفقا للوائح البيئية ، كان على الزوجين تحميل الحليب الفائض في عربة رش السماد ورميه في حقولهما. قال كوكران أننا من ناحية أجبرنا على التخلص من لبننا وفي نفس الوقت تظهر هذه الصورة في الصحافة أن رفوف منتجات الألبان فارغة. هذا الشيء يجعلنا غاضبين.

قال كوكران ، كوفيد – 19 معني ببقية الناس. ولكن نظرًا لانخفاض أسعار منتجات الألبان لسنوات ، يتعذر علينا سداد فواتير النفقات كل شهر. هذا هو اهتمامنا على المدى الطويل.

حذر الاتحاد الرئيسي للمزارعين في أمريكا من أن آثار المشكلات الناجمة عن الفيروسات للزراعة في هذا أكبر اقتصاد في العالم ستكون واسعة جدًا. قال مكتب المزارع الأمريكي ، “لم تعد المدارس والجامعات والمطاعم والحانات والمقاهي تشتري الحليب واللحوم والفواكه والخضروات وغيرها من المواد الغذائية ، مما أدى إلى انخفاض أسعار المحاصيل والماشية”.

تواجه صناعة لحوم البقر حالة متناقضة. من ناحية ، انخفضت أسعار المواشي المباعة للحوم في السوق في شيكاغو بنسبة 30 تقريبًا ، ولكن اللحوم أصبحت باهظة الثمن في المتاجر.

قال مايك جوجولو ، محلل سوق السلع ، “في السوق ، أدى انهيار سلسلة التوريد إلى حدوث اضطرابات في كل مكان. إن سوق العقود الآجلة قلق من الطلب على صناعة المطاعم للإغلاق “.

أصبحت المشكلة خطيرة لدرجة أن الجمعية الوطنية لحم البقر لحم البقر ، وهي منظمة وطنية مرتبطة بأعمال اللحوم ، طلبت من الرئيس دونالد ترامب التحقيق في الحلال. غرد الرئيس يوم الخميس أنه أصدر تعليماته لوزير الزراعة “بتسريع العمل في مساعدة المزارعين الذين فقدناهم الآن ، وخاصة صغار المزارعين”.

اقرأ أيضًا: وسط إغلاق ، شركات الطيران تضغط على بعضها البعض ، وأدلت بتعليقات مضحكة على تويتر

استعدادًا للفوز بإعادة انتخابه في نوفمبر ، قال ترامب: “سنكون دائمًا حاضرين لمساعدة كبار المزارعين ، والماشية ، والمزارعين ، والمنتجين”. لقد تم عملاق تجارة اللحوم تايسون فودز لديه Kovid – 19 في قوته العاملة 70 عند الكشف عن المزيد من الحالات ، يتعين على آيوا إغلاق مصنع لحوم الخنازير.

بعد هدوء الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة في منتصف يناير ، يستعد المزارعون الأمريكيون لموسم الزراعة ، على أمل الاستفادة منها ، لكنهم بدلاً من ذلك أصبحوا الآن في وضع أكثر خطورة. عالق.

بسبب التدابير المتخذة لوقف انتشار الفيروس ، انخفض أيضًا الطلب على الوقود الحيوي المصنوع من الإيثانول. يتم استخدام حوالي ثلث الذرة المنتجة في الولايات المتحدة لصنع الإيثانول. انخفضت أسعار الذرة 15 في المئة منذ منتصف يناير.

انخفضت أسعار القطن أيضًا 11 إلى أدنى مستوى لها في العام. يقول الخبراء أن هذا يحدث لأن الناس ينفقون أقل على الملابس الجديدة. المصانع في البلدان المنتجة للمنسوجات في قبضة الفيروس مغلقة والناس يتجهون نحو الألياف الاصطناعية. كما أصبحت الألياف الاصطناعية أرخص بسبب النفط الخام الأرخص.

(الإدخال: وكالة )

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق