Uncategorized

آفاق نمو سوق تكنولوجيا SLAM والموردين الرئيسيين والسيناريو المستقبلي

من المتوقع أن يتقدم سوق تكنولوجيا التوطين العالمي المتزامن ورسم الخرائط (SLAM) بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 38.3٪ من 2020 إلى 2030 ويبلغ تقييم 3775.3 مليون دولار بحلول عام 2030. العوامل الرئيسية التي تدفع تقدم السوق هي الاستخدام المتزايد للطائرات غير المأهولة المركبات الجوية (UAVs) ، وتطوير السيارات المستقلة ، وتزايد عدد تطبيقات AR (الواقع المعزز) في جميع أنحاء العالم.

احصل على نموذج نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/slam-technology-market-report/report-sample

على أساس النوع ، يتم تصنيف سوق تكنولوجيا SLAM إلى عامل تصفية كالمان الممتد (EKF) المستند إلى الرسم البياني وسريع وممتد وغيرها. من بين هؤلاء ، حصلت فئة EKF على أعلى حصة سوقية لتكنولوجيا SLAM في عام 2019. ويعزى ذلك إلى الاستخدام الواسع النطاق لخوارزمية EKF مقارنة بالخوارزميات الأخرى ، نظرًا لأنها توفر سلوكًا ثابتًا على مدى فترة أطول فترة زمنية.

علاوة على ذلك ، تمتلك EKF تعقيدًا خوارزميًا أقل مقارنة بالآخرين ، مما يجعلها مطلوبة بشدة في مختلف التطبيقات. تُستخدم هذه الخوارزمية بشكل أساسي في تطبيقات خرائط البيئة ثنائية الأبعاد. اعتمادًا على العرض ، من المتوقع أن تسجل فئة 3D نموًا أسرع في السوق في السنوات القادمة.

تقديم استفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=slam-technology-market-report

يقدم تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة على سوق تكنولوجيا SLAM

  • الحجم التاريخي والحالي لسوق تكنولوجيا SLAM
  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة

مقالات ذات صلة

إغلاق