Uncategorized

آفاق نمو سوق أشباه الموصلات RF ، والموردين الرئيسيين ، والسيناريو المستقبلي

أحد العوامل الرئيسية المسؤولة عن زيادة الطلب على أشباه الموصلات RF (التردد اللاسلكي) هو الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية في العديد من البلدان ، وخاصة الدول النامية مثل الهند والصين وإندونيسيا وباكستان ونيجيريا. منذ العقد الماضي ، كان هناك ارتفاع حاد في استخدام الهواتف الذكية في كل من الدول المتقدمة والنامية ، وسوف يرتفع هذا الاتجاه أكثر في السنوات المقبلة.

احصل على عينة نسخة من هذا التقرير @ https://www.psmarketresearch.com/market-analysis/rf-semiconductor-market-report/report-sample

ويرجع ذلك إلى القوة الشرائية المتزايدة للأشخاص في شريحة الدخل المتوسط ​​وزيادة معدل التحضر في مختلف البلدان حول العالم. إلى جانب الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية ، فإن التكامل المتزايد لإنترنت الأشياء (IoT) ، خاصة في العمليات التجارية المختلفة ، يعزز أيضًا الحاجة إلى قدرات شبكة قوية في جميع أنحاء العالم.

نتيجة لذلك ، من المتوقع أن ينمو سوق أشباه الموصلات اللاسلكية العالمية ، من حيث القيمة ، من 2.1 مليار دولار إلى 5.0 مليار دولار من عام 2019 إلى عام 2030. علاوة على ذلك ، سوف يتقدم السوق بمعدل نمو سنوي مركب قدره 8.8٪ خلال الفترة 2020-2030 ، وفقًا لتوقعات شركة أبحاث السوق P&S Intelligence. تساعد تقنية إنترنت الأشياء في تطوير إطار عمل مترابط لمختلف الأجهزة والأنظمة مثل الأجهزة الذكية عبر شبكات آمنة.

قم بالاستفسار قبل الشراء @ https://www.psmarketresearch.com/send-enquiry؟enquiry-url=rf-semiconductor-market-report

يوفر تقرير أبحاث السوق هذا نظرة عامة شاملة على سوق أشباه الموصلات RF

  • الحجم التاريخي والحالي لسوق أشباه الموصلات RF
  • الإمكانات المستقبلية للسوق من خلال توقعاته للفترة 2020-2030
  • العوامل الرئيسية التي تحرك السوق وتأثيرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • قيود السوق وأثرها على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل
  • الاتجاهات الحديثة والفرص المتطورة للمشاركين في السوق
  • الحجم التاريخي والحالي لقطاعات السوق وفهم إمكاناتهم المستقبلية المقارنة
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق